إيهاب جلال يصارع عماد النحاس على تدريب بيراميدز

السبت 20 يونية 2020 | 11:50 صباحاً
كتب : خالد رزق

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز أن مسئولو النادي يفاضلوا بين إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة وبين عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لتولي قيادة الفريق الكروي بالنادي السماوي خلفاً للكراوتي أنتي تشاتشيتش.

وأوضح المصدر أن إيهاب جلال الأقرب لقيادة الفريق حيث ترتفع أسهمه عن عماد النحاس لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل ولكنه لم يتم الاستقرار على الأمر بشكل رسمي.

وتتجه نية مسئولو نادي بيراميدز إلى إنهاء التعاقد مع الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في نهاية الموسم الحالي.

وبالرغم أن مدة تولي الكرواتي قيادة الفريق السماوي لم تتعدي ال 5 أشهر،إلا أن هناك إتجاه قوي لإنهاء التعاقد معه والإكتفاء بما قدمه مع الفريق وذلك بسبب المبلغ المالي المرتفع الذي يحصل عليه تشاتشيتش وجهازه المعاون.

وكان بعض لاعبي تقدم بشكوي للإدارة من الجهاز الفني بسبب ضعف التدريبات وعدم وضع برنامج يساعدهم على الحفاظ على ليقاتهم البدنية حيث قال بعضهم :"مفيش عرق بينزل فى التمرين".

وتسعى الإدارة للتعاقد مع مدير فني مصري حيث تفاضل بين عدة أسماء في الوقت الحالي ويتم دراسة السيرة الذاتية لهم،لإختيار الأفضل للدخول في مفاوضات معه عقب تحديد مصير الدوري المصري.

وتولي تشاتشيتش قيادة بيراميدز في 27 ديسمبر 2019 أي أن مدة قيادته حوالي 5 أشهر و 3 أسابيع فقط ويضم جهازه المعاون : المدربان المساعدان ايميتسا سيرتيتش - أندروي فيرنشينا، مدرب حراس المرمى: دراجو كونديتش، مدرب: محمود فتح الله ، مدرب مساعد: عمرو مختار ، مدرب اللياقة البدنية: ليونارد صوفينا، محلل الأداء يوزو تاديتش .

اقرأ أيضا