طفل بحجم ريموت التلفزيون.. شاهد أغرب حالة ولادة في التاريخ!

السبت 20 يونية 2020 | 06:41 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

يمكن لأي امرأة حامل أن تضع طفلها قبل الميعاد الذي تم تحديده لها، وتستغرق هذه العملية حوالي 9 أشهر، وخلال تلك المدة تنتظر كل سيدة يوم الولادة الخاص بها فهو اليوم الذي سترى فيه الطفل الصغير الذي ظل في احشائها لشهور تعتني به و تهتم بصحتها من أجله ، و لكن قد تمر لحظات عصيبة على بعض الأمهات حين يصلهن خبر أن طفلها القادم اصابه أي مكروه .

وفقا لما ورد في صحيفة " ذا صن" البريطانية، أن سيدة بالغة من العمر 24 عاما، شعت بالصدمة الشديدة بعد إجراء عملية الولادة عندما رأت طفلها صغير الحجم بطريقة غريبة لم ترها من قبل .

ذكرت الأم أنها اصيبت بالصدمة الشديدة بعد الولادة عندما سمعت الممرضة تقول أن الطفل صغير للغاية، بسبب ولادته قبل ميعاد الولادة بحوالي شهر و نصف الشهر.

ظنت السيدة أن ذلك الحديث الذي دار بين الممرضة و أحدهم من نسج خيالها بسبب التوتر ، إلا انها استيقظت فيما بعد و تأكدت من الأخبار التي سمعتها .

جدير بالذكر أن الطفل خرج إلى الدنيا قبل إكتمال نموه و لكن أعضاءه كلها سليمة و لكنها قصيرة و ضئيلة الحجم كحجم ريموت التلفاز.

وفي سياق أخر، في حالة نادرة تحدث مرة كل 32 مليون حالة، وضعت "جوانا غريغوري"، البالغة من العمر 40 عاما، في يوم عيد الحب عام 2015 توأمين بنات، وعقب خمس سنوات وفي اليوم ذاته، أنجبت توأمين بنات أيضا.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن"، أنجبت "جوانا غريغور" قبل 8 أسابيع على موعد ولادتهما الطبيعية التوأمين البنات إيلا وأفا.

وقالت "جوانا": "بكل تأكيد لن ننسى أبدا أعياد ميلادهم، ومن الأفضل ألا ينسى كريس يوم عيد الحب، كل الأشياء تشعر المرء بالسحر".

وتابعت جوانا أنها أنجبت التوأمين في جراحة قيصرية، واصفة الأمر بالـ"مفاجأة الجميلة".

وعلق الزوج "كريس" قائلا: "إنه لن يكون له أي عذر لنسيان عيد الحب، لأنهم سيحتفلون بأربعة أعياد ميلاد في يوم واحد".

وباتت جوانا أما لثمانية أطفال، حيث أنها أنجبت من كريس طفلا قبل 7 سنوات، كما أن لديها ابنتان وابن من زواج سابق، وأن لكريس ابنتان أيضا من زواج سابق.

طفل بحجم ريموت التليفزيون .. أغرب حالة ولادة في التاريخ .. صور

طفل بحجم ريموت التليفزيون .. أغرب حالة ولادة في التاريخ .. صور

طفل بحجم ريموت التليفزيون .. أغرب حالة ولادة في التاريخ .. صور

طفل بحجم ريموت التليفزيون .. أغرب حالة ولادة في التاريخ .. صور

شاهد.. ولادة نادرة تحدث مرة كل 32 مليون حالة

لـ"الحوامل".. 9 نصائح لـ عدم الولادة المبكرة

اقرأ أيضا