سيميوني يعلن التشكيل الأساسي للأتليتي استعدادًا لبلد الوليد

السبت 20 يونية 2020 | 09:43 مساءً
كتب : محمد عماد

كشف دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن تشكيل فريقه الرسمية أمام بلد الوليد خلال المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن الجولة ال29 من الدوري الإسباني.

ويحاول نادي أتلتيكو مدريد لمواصلة الانتصارات وحجز مقعد أساسي في البطولات الأوروبية، خلال الموسم الجديد.

جاء تشكيل اتلتيكو مدريد كالتالي:

في حراسة المرمى: يان اوبلاك

في الدفاع: سانشيز، هيرميسو ، خيمينيز، تريبييه

في خط الوسط: هيريرا، توماس بارتي، ليمار، ماركوس يورينتي.

في الهجوم: جواو فيلكس، ألفارو موراتا.

يحتل نادي أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 49 نقطة بينما يقبع نادي بلد الوليد في المركز ال 15 برصيد 33 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني الليجا.

وفي سياق آخر أكد محمد عودة نجم المقاولون ومدرب بتروجت السابق، أن الاحتراف في بازل السويسرى منع محمد صلاح من الانضمام للنادى الأهلى.

وقال محمد عودة خلال حواره مع الإعلامية أميرة جمال في برنامج "بى أون تايم"، أن الأهلى تقدم بعرض كبير للتعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الحالي أيام كان في المقاولون، وكان الاتجاه للموافقة على هذا العرض، ولكن محمد فضل خوض تجربة بازل السويسرى على الانضمام للأهلى.

وأضاف محمد عودة: "أنه مسك بتروجت في وقت متأخر وحاولنا إنقاذ الفريق ولكن الوقت لم يسعفنى، وحصلت على 23 نقطة منذ قيادتى للفريق ولكن لم تكن كافية، ويعتبر أنا رابع الدورى في الفترة التي مسكت فيها بتروجت من خلال النقط التي جمعتها، وأمتلك عرضين في الدورى من فرق تنافس على الهبوط، ولكن لن أخوض تجربة بتروجت مرة أخرى".

موضوعات ذات الصلة

اللجنة الخماسية تعلن أسماء مسئولي المسحات عن الأندية

تعرف على أسباب عدم انضمام محمد صلاح للأهلي

اقرأ أيضا