تناول وجبة مسمومة.. النيابة تستعجل التقرير الطبى في واقعة وفاة شاب بالمنيل

الاحد 21 يونية 2020 | 11:49 صباحاً
كتب : علي عرفات

أمرت النيابة العامة بمصر القديمة الجزئية، اليوم الأحد، باستعجال التقرير الطبي الخاص بمصرع شاب توفي بعد تناول وجبة مسمومة، من أحد مطاعم الفطير بمنطقة المنيل، للوقوف على سبب الوفاة.

وبينت المعاينة الأولية لجثة المتوفى، عدم وجود أية إصابات ظاهرية أو كدمات أو آثار لمحاولات قتل بجسده.

من جانبها أمرت النيابة العامة بتشريح جثة المتوفى، للوقوف على سبب الوفاة وبيان ما إذا كان هناك آثار لأى مادة كيميائية أو سمية أو آثار لحالة تسمم غذائى بدمائه، وأيضا أخذ عينة من الوجبة التي تناولها لفحص سلامتها، أو ما إذا كانت فاسدة.

وبينت تحقيقات النيابة أن المتوفى شاب في العقد الثالث من عمره ويسكن بمنطقة المنيل التابعة لدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وفي يوم الواقعة كان عائدا إلى منزله وتوجه إلى أحد محال الفطائر الشهيرة بميدان الجيزة، واشترى منها له ولأسرته، ثم عاد إلى مسكنه وتناول الوجبة ثم دخل غرفته ليستريح بعض الوقت، وعندما حاولت الزوجة إيقاظه وجدته فاقد الوعي وبنقله للمستشفى تبين وفاته.

وكان قد تلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من مستشفى القصر العيني بوصول شاب متوفى وهناك اشتباه في وجود شبهة جنائية، بالانتقال والفحص والاطلاع على التقرير الأول، تبين وجود اشتباه في الوفاة نتيجة حالة تسمم، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

أقرأ أيضا..

مقابل 2000 ريال.. حبس فتاة بتهمة استقطاب راغبي المتعة الحرام عبر مواقع التواصل الاجتماعي

قطار ينهي حياة طالب مجهول الهوية فى حادث مأساوي بالقليوبية

"عمرها 5 سنوات".. السجن 7 سنوات لسائق بتهمة الاعتداء الجنسي على طفلة