بـ "كلمات رقيقة".. إسعاد يونس تنشر صورة نادرة تجمعها بالسندريلا

الاثنين 22 يونية 2020 | 06:17 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت النجمة إسعاد يونس، صورة لها برفقة السندريلا الراحلة سعاد حسني.

وكتبت إسعاد يونس، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها كاتية:":"اميرة حبنا كلنا دايمًا في قلوبنا بأعمالك وذكرياتنا ".

قد حصلت إسعاد يونس على بكالوريوس "معهد الإرشاد السياحي" في عام 1972 وعملت كمذيعة بإذاعة الشرق الأوسط، وهي رئيسة مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، تأثرت بوالدها الذي كان من الضباط الأحرار وقد عمل والدها صحفيا في "مؤسسة روز اليوسف"، عملت في بداية حياتها كمذيعة بإذاعة الشـرق الأوسط، ثم دخلت مجال التمثيل وعملت في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية والسينمائية، قامت بتأليف المسلسل بكيزة وزغلول والذي لاقى نجاحا غير مسبوق بالاشتراك مع الفنانة سهير البابلي، كما قامت بكتابة السيناريو والحوار لنفس القصة لتكون فيلما سينمائيا باسم ليلة القبض على بكيزة وزغلول، كونت شركة للإنتاج السينمائي، كما تشارك منذ عام 2014 بتقديم برنامج "صاحبة السعادة".

طبيب "السندريلا" يفجر مفاجأة حول انتحار سعاد حسني (فيديو)

استبعد الدكتور عصام عبد الصمد، طبيب الفنانة الراحلة سعاد حسني والمقيم في لندن أمر انتحارها يوم 21 يونيو 2001، لافتا إلى أنها توفيت في الساعة التاسعة مساء و20 دقيقة بعد سقوطها من شقتها في لندن.

وأضاف عبد الصمد، خلال مداخلة مع برنامج "آخر الأسبوع" عبر قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامى أحمد مجدى، أنه تحدث مع الفنانة سعاد حسنى قبل وفاتها بيوم واحد فقط، وكانت مبسوطة للغاية.

وأكد عصام عبد الصمد، أن "السندريلا" استعادت لياقتها وكانت تنوى العودة إلى مصر في شهر أغسطس.

وأوضح طبيب سعاد حسنى، أنه قبل وفاتها عرض عليها ثلاثة سيناريوهات لتمثل واحدا منها عند عودتها لمصر، لافتا إلى أن احد هذه السيناريوهات كان أمام الفنان الراحل عمر الشريف.

أقرا ايضًا:

الموت يفجع أحد أبطال مسرح مصر

داليا إبراهيم تعلن اعتزالها التمثيل