الزمالك يغلق ملف بديل "الشيشيني" في هذا التوقيت

الاثنين 22 يونية 2020 | 11:55 مساءً
كتب : محمد عماد

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن مسؤولى نادي الزمالك استقروا على تأجيل تعيين المدرب العام فى جهاز الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "الزمالك قرر تأجيل تعيين بديل سامي الشيشيني فى الوقت الحالي لحين الاستقرار على العودة إلى التدريبات خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "هناك أخبار حول تعيين طارق السيد أو طارق يحيي، ومحمد صلاح لم يتلق أى اتصالات حتى الآن من مسؤولي القلعة البيضاء".

واقترب سامي الشيشيني المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي تقدم باستقالته مؤخرا، من العودة لمنصبه في الأيام القليلة المقبلة.

يأتي هذا في ظل الضغوط التي يتعرض لها من أجل التراجع عن الاستقالة.

وفي سياق آخر اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين ملحق اللائحة النموذجية للمخالفات والعقوبات على الأندية.

وأشارت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين إلى أن ذلك جاء بعدما رفعت اللجنة ملحقًا يتضمن قائمة بالمخالفات والعقوبات المتعلقة بالبروتوكولات الخاصة بالعودة إلى التدريبات والمباريات الرياضية الصادرة من وزارة الرياضة.

وأرسلت اللجنة تعميمًا إلى أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين، ودوري الدرجة الثانية، للتقيد بما جاء فيه وتطبيق ما تتضمنه البروتوكولات، وتوفير المتطلبات والأدوات والمعدات اللازمة للاعبين تجنبًا للعقوبات.

وتتضمن اللائحة التي نشرها الاتحاد السعودي على موقعه الإلكتروني عددا من المخالفات التي تستوجب العقوبات المالية على اللاعبين بالخصم المتدرج من مرتباتهم الشهرية مرة واحدة بنسبة خمسة بالمئة ثم عشرة بالمئة ثم 15 بالمئة بحسب تكرار المخالفة.

موضوعات ذات الصلة

مانشستر سيتي يمطر شباك بيرنلي بثلاثية في الشوط الأول

يوفينتوس يكشف عن التشكيل الأساسي لمواجهة بولونيا

اقرأ أيضا