حسين السيد يرفض العودة للأهلي

الثلاثاء 23 يونية 2020 | 05:11 مساءً
كتب : محمد عماد

أكد حسين السيد لاعب النادي الأهلي، المعار إلى صفوف نادي الصفاقسي التونسي، لمدة موسم واحد، على رغبته في خوض تجربة احترافية اخر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب حسين السيد من وكيله البحث له عن عرض في الدوري الإماراتي في الموسم المقبل، بعد أن تنتهي إعارة بنهاية الموسم الجاري.

و أستقرت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي على عدم استدعاء الظهير ألايسر حسين السيد، للفريق الأحمر، نظر لوجود عدد كبير في هذا المركز لذلك يسعى النادي لتسويق اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأكد حسين السيد أن يرغب في اللعب في الدوري الإماراتي.

وتابعت التقارير أن حسين السيد يريد اللعب في الدوريبداية من الموسم المقبل، لأنه لن يستمر بصفوف الصفاقسي التونسي أو العودة إلى النادي الأهلي.

ولا يمانع لاعب الأهلي السابق، اللعب في اي فريق بداية من الموسم المقبل، حال وصول عرض له من أحد الفرق بالدوري الإماراتي، أو أي دوري اخر.

أصبح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " مطالب بوضع موعد مباريات الدور قبل النهائى من منافسات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشهدت الأيام القليلة الماضية انفراجة كبيرة بالنسبة للأندية المشاركة بمنافسات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية وهى مصر والمغرب بعد أن أعلن اتحاد الكرة المصري والمغربي عودة النشاط الكروى عند كل منهما خلال الفترة المقبلة بعد توقف دام لـ 3 أشهر كاملة بسبب انتشار فيروس كورونا .

وكان الكاف قرر في وقت سابق، تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية بالإضافة إلى كأس أمم إفريقيا للمحليين، لأجل غير مسمى، بسبب جائحة كورونا.

موضوعات ذات الصلة

إسلام مهدي: فايلر يعود للقاهرة نهاية شهر يونيو لحسم العديد من الملفات

الكاف يدرس الموعد النهائي لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

اقرأ أيضا