عبر صفحة تحمل اسمها .. مها أسامة الباحثة عن عريس تثير الجدل عبر الفيسبوك من جديد .. ماذا قال رواد السوشيال ميديا؟

الثلاثاء 23 يونية 2020 | 05:40 مساءً
كتب : رحاب الخولى

بعد الضجة الكبيرة التي شنتها الفتاة الثلاثينية على السوشيال ميديا والتي اشتهرت بلقب الفتاة الباحثة عن عريس، خرجت من جديد بمنشور عبر صفحة تحمل اسم الفتاة تطلب من الفتيات وكل مؤيديها الإكثار من علامات الإعجاب ومشاركة منشوراتها.

وكتبت صفحة "مها اسامة" عبر الفيس بوك منشورا قالت فيه: " لايك وشير للصفحة علشان صوتي يوصل وخلينا نكسر عاداتنا المتخلفة" .

مها

ونشرت صفحة مها البالغة من العمر 32 عاما مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، فيديو لها تطالب فيه بالزواج من شخص جاد، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا وآراء وانطباعات متباينة لدى المتابعين، خاصة وأنها أقدمت على فعل أمر غير مألوف في المجتمع المصري.

مها

وآثار هذا الفيديو جدلا كبيرا بين المصريين، وتداول رواد السوشيال ميديا هذا الفيديو، وانقسمت الآراء ما بين القبول والرفض، مؤكدين أن هذا أمر غير مألوف في مجتمعنا المصري، وبالرغم من تلك الانتقادات عادت "مها" من جديد بمنشور مختلف، أثار الغضب مرة أخرى على الفيس بوك في حين أن هناك آخرين تقبلوا الفكرة وأيدوا رأيها من جديد.

رخيص

فكانت من ضمن التعليقات التي كانت ضد ما قالته مها: "

ميعملش كدا الي الرخيص الموضوع دا مش المقصد منه الجواز المقصد منه الشهرة عبر الفيس والمواقع، الإنسان الي بيتجوز انسانه وبيحبها ويغير عليها مستحيل يقبل انه يتجوز واحدة صورها منتشرة علي الفيس ومصر كلها شافتها بالوضع دا وبعدين مافيش ولا راجل من جيرانك ولا قرايبك اتقدملك يبقا اسف اكيد في حاجه يبقا بتدوري علي ضحيه مش زوج".

برافو

وقالت إحدى الفتيات في تعليق لها: "برافو عليك مها،

من حقك وانت أدرى بظروفك ومصلحتك هذاطلب شرعى ربنا يوفقك الى ما يحب ويرضى،

السيدة خديجة رضي الله عنها هي الأخرى عرضت نفسها على النبي سيد الخلق نبينا محمد عليه الصلاة والسلام للزواج بها

أنا من جبهتي يشرفني أن تكوني زوجة لأخي".

أسامة

الشاب احمد عاشور يقول: "طب وانتي فاكره بقي يا مها ان في واحد هيجي يتقدملك بقا بعد الفيديو ده.. الا لو نفس دماغك وعايز يركب الترند برضو".

أسامة

جدير بالذكر أن الفتاة الثلاثينية مها أسامة، قالت إنها على يقين بأن ما قامت أمر من الصعب تقبله، إلا أنها درست القرار بشكل جيد قبل تنفيذه.

وشددت على أن تكون العروض المقدمة لها جدية، وأن يرغب صاحبها بالزواج فعلا وليس بغرض التقليل من شأنها، وأن يكون إنسانا محترما.

وذكرت أنها كانت من الممكن أن تقدم نفسها بطريقة غير صحيحة، كما تفعل بعض الفتيات عبر تطبيق "تيك توك".

ومن جانبه، أعلنت مها أسامة أنه تم فصلها من العمل بسبب ما قامت به.

وأشارت إلى أن الشركة التي كانت تعمل بها، قامت بالاستغناء عنها، بعد عرض نفسها للزواج وبحثها عن عريس لها عبر منصات السوشيال ميديا.

وكتبت مها أسامة، في بوست لها: "خسرت شغلي، بس ان شاء الله اللي جاي أحسن"، وسرعان ما تضامن الكثير مع الفتاة بعد خسارتها عملها. موضوعات ذات صلة:

بيان عاجل من مستشفى أبو خليفة حول الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى

اليوم.. الحكومة تتخذ قرارات جديدة بشأن حظر التجوال

اقرأ أيضا