شخص يلقي بزوجته من الطابق الخامس بعد اشتباهه في إصابتها بكورونا.. (فيديو)

الاربعاء 24 يونية 2020 | 01:43 مساءً
كتب : علي عرفات

كشف الدكتور علي مزيد، استشاري العظام والعمود الفقري بجامعة عين شمس، تفاصيل قيام مواطن بإلقاء زوجته من الطابق الخامس بعد أن علم اشتباهه في إصابتها بفيروس كورونا، موضحًا أنه لا يستطيع الجزم بأن إصابتها بفيروس كورونا السبب وراء إلقائها من الدور الخامس، من عدمه.

وأضاف مزيد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة"، الذي يُقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة "التليفزيون المصري"، أن الزوج كان دائم الاعتداء على زوجته حتى قبل اشتباه في إصابتها بفيروس كورونا، "الست قالت إن زوجها كان بيضربها كثيرًا ويعتدى عليها"، مؤكدًا أن السيدة جاءت إلى المستشفى مشلولة ولديها الكثير من الكسور.

أقرأ أيضا.. علم من خطيبته عدم إتمام زواجهما.. مصرع شاب قفز من الدور الخامس بسوهاج

وأشار استشاري العظام والعمود الفقري بجامعة عين شمس، إلى أن حالة السيدة كانت تستدعى تدخل جراحي عاجل، ولم يكن هناك وقت للكشف والفحص عليها لبيان إذا كانت مصابة بكورونا أم لا، وتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية وتم إجراء العملية بنجاح، مشيرًا إلى أن إلقاء شخص لزوجته من الطابق الخامس أو الاعتداء عليها تُعد جريمة بكل المقاييس بغض النظر عن سبب الواقعة.

أقرأ أيضا.. التعصب نهايته الموت.. قصة رجل ألقى بزوجته من الطابق الخامس في المقطم

وأضاف مزيد، أن السيدة اصبحت تُعاني من شلل في قدمها، ولكنه يأمل أن يكون هناك تحسن، كما أنه لم يحولها مباشرة إلى مستشفى العزل كون أي ساعة تمر عليها قبل التدخل الجراحي كانت تعرضها للخطر، "كان الاختبار صعبا هل يتم تحويلها إلى مستشفى عزل أو يتم إجراء العملية بشكل عاجل، على ما ننتظر المسحات كان ممكن الحالة تأخذ 10 ساعات أو يوم كامل، وأنا معنديش وقت وشايف الحالة قدامي مكسورة ومشلولة وكان لازم أدخل، وإن شاء الله نأمل في تحسنها".

أقرأ أيضا.. "كمين الزوج".. مصرع عاطل ألقى بنفسه من الطابق الخامس بالخصوص

فيما وصف الإعلامي وائل الإبراشي، الواقعة بأنها انحدار وانهيار في الجانب الإنساني والأخلاقي، وشيء بشع، مثمنًا دور الأطباء في إنقاذ المريضة.

اقرأ أيضا