التفاصيل الكاملة لصفقة انتقال رجب بكار ظهير بيراميدز إلى الزمالك

الخميس 25 يونية 2020 | 04:22 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن اقترب انضمام رجب بكار، الظهير الأيمن لبيراميدز.

واضاف المصدر أن الاعب ينتظر حاليا موافقة ناديه على انتقاله إلى نادى الزمالك، من أجل للانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض فى الموسم الجديد.

فيما أكد مصدر مقرب من اللاعب أنه حدثت اتصالات بينه وبين مسئولى النادى الأبيض خلال الفترة الأخيرة، وتم الاتفاق خلالها على الانتقال للنادى الأبيض فى الموسم المقبل.

وأكد المصدر إن بكار لم يشترط في أية أمور على الزمالك وإنه فقط طلب من مسئولى النادى الأبيض إنهاء الصفقة مع ناديه حيث سيتحدث معهم اللاعب حول رغبته فى الانتقال إلى صفوف الزمالك فى الموسم الجديد.

ويأتي هذا بعدما قامت إدارة نادي بيراميدز بتدعيم الجبهة اليمنى بضم أحمد فتحى الظهير الأيمن للأهلى حيث سينتقل إلى صفوف الفريق مع نهاية تعاقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى.

واكمل المصدر أن صفقة انضمام رجب بكار ظهير بيراميدز إلى الزمالك مقابل 10 ملايين جنيه حال موافقة المجلس الابيض علي انتقال مدافعه محمد عبد الغنى إلى فريق بيراميدز مقابل انتقال عبد الله بكرى مدافع بيراميدز إلى الفريق الأبيض لتصبح صفقة تبادلية بانتقال بكار وبكرى إلى الزمالك ودفع 10 مليون جنيه إلى جانب انتقال محمد عبد الغنى لبيراميدز لإتمام الصفقة.

اقرأ أيضا