قرار جديد من النيابة في واقعة ضبط شبكة دعارة بقصر النيل

الجمعة 26 يونية 2020 | 11:48 صباحاً
كتب : علي عرفات

أمرت النيابة العامة بقصر النيل، باستدعاء ضابط التحريات فى واقعة القبض على شبكة للأعمال المنافية للأداب، حيث كان قاضى المعارضات بمحكمة جنح قصرالنيل قرر، قد جدد حبس شبكة للأعمال المنافية للأداب 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكانت المتهمة الرئيسية قد اعترفت فى التحقيقات، باستقطاب راغبى المتعة الحرام عن طريق إنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، مقابل حصولها على 5 آلاف جنيه فى الساعة من الزبون.

أقرأ أيضا.. الساعة بـ5 آلاف جنيه.. تفاصيل القبض على شبكة دعارة "كوكي وشوشو"

كان قد أمر المستشار محمد الصاوي، مدير نيابة قصر النيل، بحبس شبكة دعارة داخل فندق شهير 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت البداية عندما وردت معلومات إلى اللواء مدحت منتصر، مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، تفيد قيام "سماح.إ" 27 سنة وشهرتها "كوكي" بإدارة صفحة على الفيس بوك لاستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام داخل الفنادق بالقاهرة مقابل 5 آلاف جنيه في الساعة الواحدة.

أقرأ أيضا.. سقوط شبكة دعارة يديرها رجل وزوجته بالتبين

و تم القبض عليهما بعد عمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة وبصحبتها كل من "شيماء.س" 29 سنة شهرتها شوشو و"منى.ق" 26 سنة شهرتها سارة أثناء تواجدهم في فندق شهير بقصر النيل.

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بممارسة الدعارة مع الأثرياء العرب داخل الفنادق مقابل 5 آلاف جنيه في الساعة الواحدة، وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أقرأ أيضا.. الساعة بـ700 جنيه.. التحقيقات تكشف تفاصيل تورط ربة منزل في إدارة شبكة دعارة بالدقي