تعافي 6 حالات جديدة من كورونا بمستشفى النيل بشبرا

الجمعة 26 يونية 2020 | 08:51 مساءً
كتب : محمد ضوه

أعلن مستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمة، تعافى وخروج  6 حالات اليوم، ليرتفع بذلك إجمالي عدد المرضى الذين تعافوا من الفيروس حتى اليوم 87 شخصًا داخل المستشفى.

من جانبه قال الدكتور عيد العطار، مدير مستشفى النيل للتأمين الصحي، في تصريحات صحفية اليوم، إنه وصل إجمالي عدد الحالات التي غادرت المستشفى بعد تماثلها للشفاء 87 حالة شفاء حتى اليوم، حيث إن الحالات التي تقرر خروجها، جرى عمل لها مسحتين متتاليتين أثبتت سلبية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أنه يوجد بالمستشفى 130 حالة محجوزة حاليًا ويجرى تقديم الخدمة لهم.

وأضاف "العطار"، أن الفريق الطبى بالمستشفى أسرة واحدة وأعضاؤه يعاملون المرضى من هذا المنطلق، كما أن جميع الحالات المحجوزة حالاتهم مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالتهم الصحية بشكل دوري تطبيقًا لبروتوكول العلاج المصري الذي أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.

كان قد أعلن مستشفى بنها التعليمي، بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، تعافي وخروج 25 مصابا بفيروس كورونا، وتوجههم إلى منازلهم لاستكمال المرحلة الثانية من العلاج.

وقالت الدكتورة أمنية محمود خليفة، مدير المستشفى، في تصريحات صحفية اليوم، إن عدد المتعافين من الفيروس، ارتفع إلى 66 حالة، مشيرة إلى أن الفريق الطبى بالمستشفى أسرة واحدة وأعضائه يعاملون المرضى من هذا المنطلق، كما أن جميع الحالات المحجوزة حالاتهم مستقرة، وأنه يُجرى عمل مسحات لهم يوميا، لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصري الذي أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.‎

إقرأ أيضًا:

القبض على عاطلين قتلوا سائق بشبرا الخيمة

اقرأ أيضا