زاراجوسا مديرا فنيا لشباب الأهلي الإماراتي

الاحد 28 يونية 2020 | 09:33 صباحاً
كتب : خالد رزق

قررت شركة الكرة بنادي شباب الأهلي تعيين الإسباني جيرارد زاراجوسا مدرب فريق (تحت 21 سنة) بالنادي مديرا فنيا للفريق الأول في الموسم المقبل بصفة رسمية، حسبما أفادت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية بموقعها الإلكتروني اليوم الأحد نقلا عن مصدر مسؤول بالنادي.

ويأتي قرار تعيين زاراجوسا بعد أن كان التوجه في البداية للاستعانة به حتى نهاية الموسم فقط.

وأوضحت الصحيفة أن قرار شركة الكرة بالنادي جاء بسبب العديد من العوامل ، وأبرزها الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا ، وصعوبة التفاوض واختيار جهاز فني مناسب لـلفريق وعدم توافر أسماء تتماشى مع أهداف الفريق في هذه المرحلة ، بالإضافة إلى ثقة مسؤولي النادي في زاراجوسا ، بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع فريق تحت 21 سنة ، ومعرفته الدقيقة بإمكانيات ومستوى اللاعبين بالفريق الأول.

وقاد زاراجوسا الفريق الأول في مباراة واحدة بدوري الخليج العربي بديلا للأرجنتيني رودولفو أروابارينا ، وحقق خلالها الفوز على عجمان بخماسية ، ونجح في إعادة الفريق إلى نغمة الانتصارات ، ولكن توقف النشاط الرياضي حرم الجهاز الفني الجديد من مواصلة حلم المنافسة على لقب الدوري.

وينتظر أن يعود زاراجوسا إلى دبي قريبا ، بعد انتهاء إجازته الصيفية ، ليقود تجمع الفريق استعدادا للموسم الجديد، علما بأن الجهاز الفني سيحافظ على التركيبة نفسها ، التي قادت الفريق في آخر مباراة بدوري الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

مساعد "كوبر" يوضح تفاصيل أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة خلال مونديال روسيا (فيديو)

أبرزهم عنتر... كارتيرون يستقر على الراحلين من الزمالك

اقرأ أيضا