بعد 4 سنوات.. فك لغز مقتل سوداني طعنًا ودهسًا في الدمام

الاثنين 29 يونية 2020 | 10:50 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات بعد 4 سنوات فى واقعة لغز غموض مقتل سوداني على يد 4 أشخاص لقيامهم الاعتداء عليه بالطعن، ثم بدهسه بسبب خلافات بينهم وضبط المتهم مرتكب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات الأجهزة الأمنية وإجراءات البحث والاستدلال، التي استمرت فترة تزيد على 4 سنوات ، أسفرت عن القبض على 4 مواطنين في العقد الثاني من العمر.

جاء ذلك بعد توافُر الأدلة على تورطهم بجريمة قتل مقيم من الجنسية السودانية بسبب خلاف معه على أفضلية السير بأحد الأحياء بمدينة الدمام، والاعتداء عليه بالطعن، ثم القيام بدهسه، والفرار بمركبته من الموقع، وقد جرى إيقافهم، واتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

مباحث الجيزة تكشف تفاصيل اغتصاب ومقتل طفلة على يد سباك وعامل

تكثف تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، حول واقعة لغز جثة متحللة داخل خزان مهجور وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سباك وعامل بمنطقة فيصل في الطالبية.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور علي جثة متحللة داخل برميل في خزان مهجور بمنطقة فيصل.

وعلى الفور أمر اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، ومن خلال التحريات وجمع المعلومات وتبين أن ربة منزل أبلغت باختفاء ابنتها تبلغ من العمر 12 عاما، وبفحص بلاغات التغيب تبين أن الجثة المعثور عليها للطفلة المبلغ باختفائها.

ونجحت التحريات بقيادة العميد طارق حمزة، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، في التوصل لهوية الجانيين، حيث تبين أنهما سباك وعامل استدرج الطفلة وقام بالتعدي عليها جنسيًا ثم أنهى حياتها ووضعها داخل خزان يحتوي على مواد كاوية؛ ما أدى لتحلل جثتها وتحولها إلى عظام.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث الطالبية في إلقاء القبض على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته لنيابة جنوب الجيزة الكلية للتحقيق.

إقرأ ايضا

الحماية المدنية تسيطر على حريق بجوار نادي الكهرباء بالساحل

النائب العام يأمر بالطعن على براءة متهم بهتك عرض طفل مصاب بالتوحد