لـ"الجمهور".. غنّي دويتو مع تامر حسني (تفاصيل)

الاثنين 29 يونية 2020 | 03:37 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعاقدت منصة shaadoowapp مع المطرب تامر حسني، لكي يقوم بغناء عشاق تامر حسني بالغناء معه في شكل دويتو غنائي ونشر تلك الأغنية.

ويعد تامر حسني أول مطرب مصري ينضم الى منصة shaadoowapp، ويتيح لمتابعيه إمكانية الغناء معه.

وكشفت المنصة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، خبر انضام تامر حسني لها، بنشر صوره له في صفحتها، واسم الأغنية الأولى التي سيتم طرحها قريبا، لكي يستعد محبيه لتقديمها معه.

وتم التعليق على الصورة: "غني ديو مع النجم تامر حسني قريباً على تطبيق شدو كونوا على الموعد شدو النجومية والترفيه".

يذكر أن أخر ظهور فني لتامر حسني كان من خلال الحفل الذي أقيم على مسرح الصوت والضوء في الأهرامات، بمناسبة عيد الفطر المبارك، تحت رعاية المتحدة ‏للخدمات ‏الاعلامية، وعُرض الحفل على قناة‎ ON ‎ وقتها‎.

اقرأ ايضًا| ناهد السباعى عن يوسف الشريف: "احترموا قناعاته"

اقرأ ايضًا| أمينة خليل عن "ليه لأ": لم أتبن فقط وجهة نظر "الفيمنيست"

غني ديو مع #النجم #تامر_حسني قريباً على تطبيق #شدو .. كونوا على الموعد #شدو #النجومية_والترفيه @tamerhosny @shaadoowapp حمل التطبيق من ابل ستور وغوغل بلاي ‏‎#شدو⁩ ⁧‫#السعودية‬⁩ ⁧‫#الرياض‬⁩ ⁧‫#جدة‬⁩ ⁧‫#الدمام‬⁩ ⁧‫#المدينة_المنورة‬⁩ ⁧‫#جازان‬⁩ ⁧‫#الشرقية‬⁩ ⁧‫#تبوك‬⁩ ⁧‫#غني_مع_النجوم‬⁩ ⁧⁩ ⁧‫#موسيقى #غناء #نجوم #كاريوكي #اكسبلور #النجومية_والترفيه ‬⁩ ⁧‫#يوم_الاثنين #مصر #العراق #سعوديه #لبنان A post shared by SHAADOOW (@shaadoowapp) on Jun 29, 2020 at 2:01am PDT

بعد التغريدة المسيئة.. إليسا تؤكد احترامها للسعودية

جددت الفنانة اللبنانية إليسا احترامها للملكة العربية السعودية، مشيرة إلى دعم المملكة إلى لبنان في الأصعدة كافة، لافتة في الوقت ذاته إلى أن آلاف اللبنانيين يعملون في السعودية.

أنا معروف رأيي ومواقفي ما بتحمل جدل، ومعروف كمان احترامي للمملكة العربية السعودية وقدي بتدعم لبنان عا كل الأصعدة، وآلاف اللبنانيين بيشتغلو فيها. هيدا موقفي وما حدا يفسرو متل ما بدو أو يفوت بزواريب ضيقة لتحويرو

وقالت اللفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل: "أنا معروف رأيي ومواقفي ما بتحمل جدل، ومعروف كمان احترامي للمملكة العربية السعودية وقدي بتدعم لبنان ع كل الأصعدة، وآلاف اللبنانيين بيشتغلو فيها. هيدا موقفي وما حدا يفسرو متل ما بدو أو يفوت بزواريب ضيقة لتحويرو".

يأتي ذلك بعدما تداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة مسيئة للمملكة العربية السعودية قالوا إن إليسا وضعت عليها علامة "إعجاب" ، إلا أن الكثيرين اعتقدوا أن لن تقصد ذلك، فيما هاجمها البعض.