مباحث المرج تسيطر على مشاجرة بالأسلحة النارية

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 11:27 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، من فض مشاجرة بالأسلحة النارية والتراشق بالزجاج، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص، في مشاجرة بين طرفين في عزبة النخل بالمرج.

تعود بداية الواقعة بتلقى قسم شرطة المرج، بلاغًا من الأهالى بمشاجرة بين عدد من الأشخاص بعزبة النخل بالقرب من كوبري الشيخ منصور، بالأسلحة النارية، والتراشق بالحجارة والزجاجات بسبب خلافات الجيرة، مما أسفر عن إصابة عدد من الطرفين بالمشاجرة.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتمكنت مباحث قسم المرج، من السيطرة على الأوضاع بالمنطقة، والقبض على طرفى المشاجرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

غارقًة في دمائها.. مقتل ربة منزل على يد شقيق زوجها بالجيزة

شهد مركز شرطة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، حادث مروع، حيث قتُلت ربة منزل على يد شقيق زوجها، نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها، حيث أقدم بتسديد عدة طعنات للمجني عليها في مناطق متفرقة من جسدها، بسلاح أبيض "سكين"، لتسقط على الأرض غارقة في دمائها.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، اخطاراً من الرائد سامح بدوي رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر يفيد إشارة من مستشفى باستقبال جثة ربة منزل مصابة بعدة طعنات في مناطق متفرقة بالجسد، متأثرة بإصابتها، ومقيمة بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل الرائد سامح بدوي رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، إلى مكان الواقعة وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن الجاني شقيق زوجها بسبب خلافات أسرية سابقة، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهم سابقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالمعادي

الجنايات تُخلي سبيل 5 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابية