الصحف الإسبانية تتحسر على سقوط البارسا

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 11:41 صباحاً
كتب : روماني شحاته

أبدت الصحف الكتالونية الصادرة صباح اليوم حسرتها، عقب سقوط فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام أتلتيكو مدريد ليلة الأمس، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الثلاثاء، في قمة مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

ولم تغفل تلك الصحف الصادرة في إقليم كتالونيا معقل البارسا، الجدل التحكيمي المصاحب لمعظم مباريات فريق برشلونة خلال المواجهات الأخيرة، خاصة مواجهة الأمس أمام أتلتيكو مدريد.

وقامت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، بتسليط الضوء على احتجاجات لاعبي برشلونة ضد أليخاندرو هرنانديز حكم لقاء الأمس أمام أتلتيكو مدريد.

وأكدت الصحيفة أن لاعبي برشلونة شنوا هجوما حادا على الحكم "هرنانديز"، خاصة بعد قراره بإعادة ركلة الجزاء الأولى التي احتسبها لصالح أتلتيكو مدريد وسددها دييجو كوستا ونجح تير شتيجين في التصدي لها.

وأَضافت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن ركلة الجزاء الثانية والتي احتسبت لصالح أتلتيكو مدريد، دفعت لاعبي برشلونة للاحتجاج مرة أخرى، خاصة أن "سيميدو" لاعب برشلونة لم يقم بعرقلة البلجيكي "كاراسكو" لاعب أتلتيكو مدريد.

وأبرزت الصحيفة أن لاعبي برشلونة أبدوا اعتراضاتهم الشديدة على حكم المباراة والمسؤولين عن تقنية الفيديو "VAR" والتي كان يتولاها ماتيو لاهوز، بمواجهة الأمس.

برشلونة يبتعد عن صدارة الدوري الإسباني

وتناولت صحيفة "سبورت" الكتالونية، زاوية أخرى بعد تعادل الأمس، حيث أكدت أن ريال مدريد احتفظ بالصدارة بعد تعثر جديد لبرشلونة، ولكن هذه المرة على يد أتلتيكو مدريد، بعدما فرض الأخير نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يتوجب عليه تحقيق الانتصار في الجولات الخمس المقبلة، مع انتظار تعثر ريال مدريد في مباراتين على الأقل، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس بالسهل، مؤكدة أن الفريق الملكي أصبح قريبًا من تحقيق اللقب المحلي.

ورفع برشلونة رصيده إلى 70 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، متأخرا بفارق نقطة عن ريال مدريد، الذي يواجه خيتافي مساء الغد، بينما وصل رصيد أتلتيكو مدريد إلى 59 نقطة بالمركز الثالث.

اقرأ أيضاً..

الأهلي يتلقى ضربة موجعة بسبب نجم الفريق

اقرأ أيضا