"أول مرة يتعملي surprise".. شاهد حفل عيد ميلاد مفاجئ لـ نرمين الفقي

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 04:50 مساءً
كتب : آية محمود

احتفلت الفنانة نرمين الفقي، التي لقبت بـ بعَروس البَحر الأبيض، الأحد الماضي الموافق 21 يونيو، بعيد ميلادها الـ 48، بعدما قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة على مدار مشوارها الفني.

سباحة وحب وقبلات.. نرمين الفقى وقعت فى غرام الدولفين بجلسة تصوير ...

ونشرت نرمين الفقي فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، أثناء اختفاءهم المفاجئ بعيد ميلادها وعلق عليه كاتبة:"#اول مره_في_حياتي # يتعملي# surprise party# مرسي جدا ".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي في حكاية "ما يطلبه المستمعون" ضمن حكايات الجزء الثالث ‏من ‏مسلسل ‏‏"نصيبي ‏وقسمتك"، من بطولة نيرمين الفقي ورانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي ومحمد عادل. ‏من ‏تأليف ‏عمرو ‏محمود ‏ياسين ‏وإخراج أكرم فريد‎.‎

@dremaddental # A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on Jul 1, 2020 at 4:13am PDT

و كشفت نرمين الفقي، منذ عدة أيام، خلال لقائها في برنامج "وشوشة"، الذي يعرض عبر قناة "النهار"، عن أسباب عدم زواجها وارتباطها حتى الآن رغم إنها تعد فتاة أحلام الكثيرين.

وقالت نرمين الفقي، إن عروض الزواج التي عرضت عليها لم تكن مناسبة لها وأنه كان يصادف إما أن يكون العريس لا تراه زوجا مستقبليا أو تحب شخص ولا تتسنى لهما الظروف كي يتزوجا أو تحب شخصا لا يبادلها الشعور.

وعن مواصفات فتى أحلامها، قالت: "عايزة بني آدم يكون محترم ولديه وظيفة محترمة وأن يكون عنده ثقة في نفسه وثقة في المرأة التي يحبها"، مشيرة إلى أن وراء كل امرأة ناجحة زوجا محبا ويتمنى لها النجاح وهذا يدل على ثقته بنفسه.

أقرا ايضًا:

بدون مكياج.. نرمين الفقى تخطف أنظار جمهورها (صور)

ضياء عبد الخالق يكشف نتيجة المسحة الأولى