المصري يصدر بيان بشأن عودة التدريبات وفتح النادي

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 08:01 مساءً
كتب : محمد عماد

أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، بياناً بشأن عودة التدريبات الجماعية استعدادا لمباريات الدوري.

وجاء البيان كالآتي :

بناء على قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1246 لسنة 2020 والمنشور بالجريدة الرسمية بالعدد 25 مكرر (ج) الصادر في 24 يونيو 2020 والذي ينص في مادته الخامسة على السماح للأندية باستقبال روادها مع الالتزام بكافة الضوابط والدليل الارشادي المعد من وزارة الشباب والرياضة والتدابير الاحترازية والاجراءات الصحية التي تقررها السلطات المختصة.

وبناء على التعليمات الواردة بالكود رقم “1” الصادر عن اللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة والمتعلق بالإجراءات والإرشادات الصحية والوقائية لعودة النشاط الرياضي بالأندية ومراكز الشباب.

وبناء على الخطاب الوارد من السيد الأستاذ الدكتور أحمد الشيخ، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير في الخامس والعشرين من يونيو الجاري،

فقد قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية ما يلي :

** يتم فتح فرع النادي المصري “الضواحي 1” (النادي الاجتماعي) لاستقبال السادة الأعضاء يوميًا اعتبارًا من يوم السبت الموافق الرابع من يوليو المقبل ، وذلك خلال الفترة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.

** سيتم الكشف عن درجة حرارة السادة الأعضاء عند دخولهم للنادي عن طريق الكاشف الحراري ، وفي حالة ارتفاع درجة حرارة أي من الأعضاء عن الدرجة المثلى فسيتم منعه من الدخول.

** جميع الأعضاء ملتزمون بارتداء القناع الواقي (الكمامة) وعدم خلعها طوال فترة التواجد بالنادي.

** على السادة الاعضاء اتباع اجراءات التباعد الاجتماعي قدر الإمكان ، والابتعاد عن التواجد في الأماكن المزدحمة ، وكذا الابتعاد عن التجمع بأعداد كبيرة.

** يُرجى عدم تداول الأدوات الشخصية بين السادة الأعضاء.

** سيتم تطهير دورات المياه الملحقة بالنادي بصورة دورية ، وعلى السادة الأعضاء استخدام المطهرات قبل وبعد استخدام دورات المياه.

** حمام السباحة مغلق لحين ورود تعليمات من الجهات المختصة بإعادة تشغيله أمام السادة الأعضاء.

** منطقة ألعاب الأطفال مغلقة كذلك لحين ورود تعليمات من الجهات المختصة بإعادة تشغيلها أمام السادة الأعضاء.

وتؤكد إدارة النادي المصري على ثقتها التامة في السادة أعضاء النادي الكرام على تنفيذهم لكافة تلك الاجراءات الاحترازية التي تسعى من خلالها الجهات المعنية على الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ، داعين المولى عز وجل أن يرفع عنا الوباء والبلاء.

موضوعات ذات الصلة

عودة التدريبات.. قرارات مصيرية من رئيس الزمالك

مرتضى منصور يجتمع مع لاعبي الزمالك في ملعبه من أجل مناقشة عودة الدوري

اقرأ أيضا