باللهجة المصرية.. سعد لمجرد يطرح بوستر "عدى الكلام" (صور)

الخميس 02 يوليو 2020 | 02:18 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك المطرب سعد لمجرد جمهوره ببوستر أغنيتة الجديدة "عدى الكلام"، عبر حسابة الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وهي أول أغنية لة بالهجة المصرية، ومن المقرر أن يطرحها يوم الخامس من يوليو المقبل.

وكان لمجرد قام بتصوير الأغنية التى كتبها أمير طعيمة ولحنها عزيز الشافعي ومن توزيع توما في سيرك شهير بالعاصمة الفرنسية باريس واستغرق تصويرها يومان وتضمنت مشاهد أكشن وألعاب السيرك المتنوعة.

الأغنية قام بإخراجها المخرج حكيم غراب وهو فرنسي من أصول عربية وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية وسوف يتم بثها عبر كافة القنوات التليفزيونية والإذاعية الموسيقية العربية التي تقدمت للمجرد بطلبات للحصول عليها كإهداء نظرًا لما يحظى به لمجرد من شهرة واسعة وإقبال كبير على أغانية الجديدة التى تحقق أرقام مشاهدة خيالية.

الأغنية تقدم ولأول مرة باللهجة المصرية ويسعى من خلالها سعد للوصول إلى جمهور المشرق العربي بعد أن حققت أغنيته الشهيرة "انت معلم " ما يقارب من المليار مشاهدة على موقع يوتيوب.

اقرأ ايضًا| "صديقي المتميز".. نادية الجندي تحتفل بعيد ميلاد وحيد حامد

اقرأ ايضًا| تعرف على سبب عزل سميحة أيوب وحقيقة إصابتها بكورونا

سعد لمجرد

بتصريحات جديدة.. يوسف الشريف يشعل الخلاف بين الفنانين

أثيرت حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الأخيرة بعد تصريح الفنان يوسف الشريف، في حلقته مع الإعلامي رامي رضوان، بأنه يرفض المشاهد الساخنة في أعماله الفنية، ويرفض القُبلات والأحضان وغيره.

وجه رضوان لـ الشريف، سؤالًا خلال لقائهما عبر قناة dmc الفضائية، الذي استفسر فيه الأول عن سبب عدم تصوير مشهد قيام سهر الصايغ بحمل الروبورت زين، في مسلسل «النهاية» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

وقال يوسف الشريف، إنه يضع ضوابط في عمله منذ 10 سنوات أو أكثر، ويقوم بكتابتها في عقود أعماله، بأنه يرفض المشاهد الساخنة، والقُبلات، وغيرها، لافتًا إلى أنه له مطلق الحرية في ذلك طالما أنه لا يضر غيره.

وقال الشريف: "قصة هذا المشهد مصطنعة لكن الحقيقى أنني وضعت لنفسى قيودا كثيرة "من زمان جدا" من حوالى عشر سنوات بعد تقديم فيلم فتح عينيك، وهذا معروف عنى، وأعتقد انها حرية شخصية خاصة أنني لا أؤذى بها أحدا".

وعن وضع هذه القيود فى عقود أعماله، قال الشريف: "نعم لجأت لوضع هذه القيود فى العقد الفنى قبل امضائى عليه لكى أتجنب حدوث أي خلافات بعد بدء تصوير العمل ولا أنكر أن هذه القيود عرقلت من مشواري الفنى لكن الأهم لى هو "إرضاء الله سبحانه وتعالى".

وتحفظ الكثير من الفنانين على تصريح يوسف الشريف، ولم يبدوا رأيهم، باستثناء البعض الذين حرصوا على إبداء رأيهم الشخصي، أو تنويهًا حول زميلهم ورأيه.