المصري يمد فترات العمل بالنادي لتجديد الإشتراكات

الاحد 05 يوليو 2020 | 10:49 مساءً
كتب : محمد عماد

بعد الأقبال الشديد لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي المصري على تجديد اشتراكاتهم السنوية ، قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ سمير حلبية مد فترة العمل بإدارة الإشتراكات بمقرها الجديد بفرع النادي “الضواحي 1” (النادي الاجتماعي) حتى الساعة التاسعة مساء.

كانت إدارة الإشتراكات قد بدأت أمس السبت في تجديد اشتراكات السادة أعضاء الجمعية العمومية وذلك من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا ، إلا أن الإقبال الشديد على تجديد العضوية دفع بإدارة النادي المصري لمد الفترة تيسيرًا على السادة الأعضاء.

وواصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم على الاستاد تدريباته اليومية استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري العام ، وخلال المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة ، هذا وقد اشتمل المران الذي قاده الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق على عدد من الوحدات البدنية والفنية وخاصة المتعلقة منها باللعب من لمسة واحدة والانتشار داخل الملعب ورقابة مفاتيح اللعب وكذلك تكثيف الضغط الهجومي وانهاء الهجمات بالتسديد على المرمى من مسافات المتوسطة والبعيدة ، فيما خاض خماسي حراس المرمى أحمد مسعود وأحمد عبد الفتاح وأحمد بوسكا والثنائي الناشئ محمد شحاته وعمرو البغدادي مرانا شاقًا تحت اشراف مدربهم الكابتن أيمن بسيوني.

واستقر مسئولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، على تقليص عدد الأفراد المسموح لهم بالخضوع لإجراء المسحة الطبية الثالثة للكشف عن فيرس كورونا "كوفيد 19" فى كل نادى من أندية الدورى الممتاز، وذلك فى إطار تقليل النفقات خاصة وأن المسحات الطبية تكبد خزينة الجبلاية أموال باهظة.

وكشف مصدر مطلع أن اللجنة الطبية باتحاد الكرة، قررت تقليص عدد الأفراد المسموح لهم بإجراء المسحة الطبية الثالثة، ليصبح العدد المسموح له فى كل نادٍ 40 فردًا فقط، بدلا من 50 فرد، مثلما حدث فى المسحة الأولى والثانية

موضوعات ذات الصلة

تفاصيل المران الجماعي للنادي المصري البورسعيدي

صحف إنجليزية عن محمد صلاح: "كاتب التاريخ"

اقرأ أيضا