قلب مفتوح| محمد علاء يطلب الدعاء لوالدته عبر "إنستجرام"

الاثنين 06 يوليو 2020 | 05:09 مساءً
كتب : دينا شفيق

طلب الفنان محمد علاء من الجمهور الدعاء لوالدته بسبب إجرائها عملية قلب مفتوح، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر محمد علاء صورة جديدة في أحدث ظهور له مع والدته وعلق على الصورة قائلا :"أمي هتعمل عمليه قلب مفتوح بكرة الصبح دعواتكم".

وانهالت عليه التعلقات متنمين لوالدته دوام الصحة والعافية حيث علق إحداهما قائلا: "ربنا يشفيها ويعافيها ... ربنا يقومها بالسلامه .. إن شاء الله خير".

علاء

وكان قد شارك الفنان الشاب محمد علاء بصورة مع رحمة حسن من أحداث مسلسل سابع جار، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلق علاء على الصورة قائلا: "علي وهاله ...سابع جار".

وجاءت التعليقات على الصورة كالتالي:

- أحلي مسلسل في الدنيا

- دوركوا كان حلو أوي

- أعمالك الجايه إيه يا فنان عشان نتابع

ويذكر أن آخر أعمال محمد علاء مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

محمد علاء: منعت ولادي يشوفوا مسلسل "البرنس"

قال الفنان محمد علاء إنه منع أولاده من مشاهدة مسلسل البرنس الذي شارك فيه بشخصية "ياسر البرنس" خلال شهر رمضان الماضي، مشيرًا إلى أن أولاده أصغر من متابعة المسلسل، قائلًا: "مش سنهم".

وأضاف "علاء" في حواره لبرنامج "واحد من الناس" على فضائية "النهار" مساء السبت: "قلت لمراتي شوفي المسلسل أونلاين بعد ما يتعرض، وقلت لمراتي لما أبقى بره متفرجيش الولاد على مسلسلي"، موضحًا أن ابني عبدالله بيسألني عن الأدوار التي أقوم بتمثيلها، ويتسآل عن الشخصيات.

وتابع: أن كل مشاهدي في مسلسل البرنس كانت عصبية وكنت متأثر جدًا بشخصية ياسر وجعلتني عصبي، مضيفًا: "حسيت مشاعر غريبة جدًا وحسيت مشاعر مجرم في المسلسل وكنت اخشي ردود فعل رضوان " محمد رمضان " ، موضحًا أن زوجته كنت متأثره جدا بشخصيتي في المسلسل "ياسر "، وكانت بتسألني عن باقي الأحداث وتنتظر خروج رضوان من السجن لكي تعرف ما سيفعله بي أنا وفتحي.

وقال الفنان محمد علاء إن النجوم المشاركة في مسلسل البرنس اندمجوا واحبوا الشخصيات بدرجة كبيرة لدرجة اننا داخل البلاتوه في أوقات التصوير كنا ننادي بعضنا البعض باسمائنا داخل المسلسل، فكان ينادى محمد رمضان صباح الخير يا برنس و روجينا كانت بتقول يا عمري.

و أضاف أن المخرج محمد سامي، كان بيراجع معانا ادق تفاصيل المشهد، حتى اننا كان بنسمع لبعض المشاهد أنا وأبطال العمل رمضان و زاهر وروجينا.

أقرأ أيضا..

أحمد الفيشاوي يتجاهل قضية النسب بصورة مع والدته وزوجته

بـ"قبلة على الخد".. أحمد الفيشاوي يثير غضب جمهوره مجددًا

اقرأ أيضا