برشلونة تخشى مفاجآت إسبانيول في "ديربى كتالونيا" بالدوري الإسباني

الاربعاء 08 يوليو 2020 | 10:14 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف نادى برشلونة نظيره فريق إسبانيول، في مباراة هامة للغاية لكلا الفريقين، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب كامب نو، ضمن لقاءات الجولة 35 من منافسات الدوري الإسباني.

يعيش برشلونة فترة صعبة لا يحسد عليها، فبعد أن تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل التوقف في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، عاد الفريق وفقد العديد من النقاط، ليتنازل عن الصدارة لريال مدريد ليس فقط بفارق الأهداف، بل أيضًا بفارق 4 نقاطٍ كاملة.

أعلن كيكى سيتين مدرب فريق برشلونة الإسبانى، عن قائمة فريقه لمواجهة إسبانيول التى تضم 23 لاعبًا وهم: مارك أندريه تير شتيجن إيناكي بينا فى حراسة المرمي ثم نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، آرثر ميلو، لويس سواريز، ليونيل ميسي، نيتو، كليمونت لينجليت، أنطوان جريزمان، جوردي ألبا، مارتن برايثوايت، سيرجي روبرتو، آرتورو فيدال، ريكي بويج، أليكس كويادو، أنسو فاتي، رونالد أرواجو، مورير، مونشو، خورخي كوينكا.

يغيب عن برشلونة ضد إسبانيول في ديربي كتالونيا، فرينكي دي يونج وعثمان ديمبيلي وجونيور فيربو وصامويل أومتيتي بسبب الإصابة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة بـ77 نقطة، فيما يقع إسبانيول في المركز العشرين والأخيرة برصيد 24 نقطة.

اتحاد الكرة يكشف توقيت الإعلان عن موعد انتهاء الدوري بعد قرار استئنافه

شوبير يكشف عن مفأجاة عقب صفقة انتقال طاهر محمد طاهر للأهي

اقرأ أيضا