"رجل الإخوان المفلس".. رواد السوشيال ميديا يهاجمون جمال عيد

الاربعاء 08 يوليو 2020 | 05:52 مساءً
كتب : علي عرفات

هاجم رواد السوشبال ميديا جمال عيد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ترديد أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية والتى تريد من خلالها زعزعة الأمن والاستقرار.

قال أحد رواد السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "فين الإختفاء القسري .. ومين إختفي قسريا وبتدور عليه مش كل واحد النيابة تحبسه يبقي إختفاء قسري في عرفكم".

وأضاف فى تعليق أخر: "محاولات جماعة الإخوان من خلال جمال عيد لإحياء إدعاءات قديمة ثبت عدم صحتها، وهو ما يطلق عليه الاختفاء القسري مصيرها الفشل"، مضيفا: "إفلاس الإخوان .. إعتمدوا على مجموعة من المفلسين وعلى رأسهم جمال عيد لإحياء إدعاءات ثبت كذبها وجمال عيد يتجاوب معها طالما أن هناك من يدفع أكتر شخص حظي بإحتقار الرأي العام جمال عيد أنه شخص يتحدث عن الشي ونقيضه ولا يجد ما يقوله سوى بعض الإسطوانات القديمة التي ثبت عدم صحتها أمام الرأي العام".

وقال أآخر عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "هذا الشخص الكذاب أصبح يستحق العقاب والقصاص منه بالقانون لمحاولته الدائمة لتخريب العقول وزعزعة الثقة بين المواطن والدولة وإن كان عديم الأثر لأنه فقد ثقة الجميع حتى من يقومون بتشغيله".

أقرأ أيضا.. "ملك الكذابين".. رواد السوشيال ميديا يهاجمون جمال عيد مجددًا بسبب الأخبار المفبركة

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي الهجوم من جديد على محامي جماعة الإخوان الإرهابية جمال عيد، المدير التنفيذي للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، خاصة وأنه يسير على نهج الجماعة الإرهابية في نشر الشائعات والاخبار الكاذبة لإثارة البلبلة.

وتابع بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي: "ياجمال ياعيد فيه تاجر مخدرات أنت نسيته ياريت تدرجه مع سجناء الرأي".

وقال آخرون، إن محامي جماعة الإخوان الإرهابية جمال عيد يقوم الآن بتجهيز قائمة بتجار المخدرات، للترويج بأنهم "سجناء رأي"، متابعًا: "بالذمة مش حرام عليك ياعم جمال.. ولا عشان أنت بتشتغل على أي حاجة دلوقتي.. تجار المخدرات ماشي.. أي حاجة ماشي.. ما هو كله ماشي وأهم حاجه المبدأ اللي ثابت عليه.. أنجني تجدني!!".

أقرأ أيضا..

إسقاط العديد من أصحاب حسابات "تيك توك" لمشاركتهم في الأعمال المنافية

دعوى قضائية لمنع ظهور الداعية مبروك عطية في القنوات الفضائية

15 يوليو.. الحكم على محمد رمضان بتهمة سب وقذف الطيار "أبو اليسر"