الأهلي راحة 24 ساعة ويستأنف تدريباته غدًا

الجمعة 10 يوليو 2020 | 11:38 صباحاً
كتب : أحمد عصام

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اللاعبين راحة اليوم الجمعة من التدريبات، على أن يستأنف الفريق مرانه في الخامسة عصر غدًا السبت، ويواصل تحضيره للمرحلة المقبلة.

وخاض الأهلي تدريبات قوية على ملعب التتش، اشتملت على جانب بدني وفني؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد أجرى المسحة الطبية الثالثة أول أمس الأربعاء، ضمن البرتوكول الذي حددته وزارة الشباب والرياضة، كما أجرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق وتوماس بينكيل مخطط الأحمال مسحة طبية بعد عودتهما من سويسرا مساء الأثنين الماضي وينتظر الثنائي نتيجة المسحة من أجل قيادة مران الفريق.

طاهر محمد طاهر يكشف كواليس انضمامه لـ الأهلي

أعرب طاهر محمد طاهر نجم فريق المقاولون العرب المنضم حديثا لـ الأهلي عن سعادته بانضمامه للفريق خلال الفترة الحالية مشددا أن أسرته جميعا تنتمي للنادي الأهلي ومن مشجعيه.

وأضاف طاهر محمد طاهر في تصريحات لـ قناة "الأهلي" أن محمد عادل المشرف العام على الكرة في المقاولون العرب اول من اخبره بـ انضمامه لـ الاهلي مشددا إن مفاوضات انضمامه بدأت منذ توقف النشاط الرياضي في مصر.

وأضاف أنه اخبر مسؤولي المقاولون برغبته في الانضمام لـ الأهلي خاصة في ظل تلقيه عدة عروض من أندية أخرى مشددا أن أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي هاتفه لسؤاله عن رغبته في الإنضمام للأهلي.

وأكمل: أن المفاوضات تمت في هدوء و بمنتهى السلاسة والسهولة وكان هناك مرونة من جانب الطرفين.

بسبب لافتة نادي القرن.. وزارة الرياضة تدرس شكوى الأهلي ضد الزمالك

بالقانون.. هل يحق للأهلى الاعتراض على تسجيل علامة "الزمالك نادى القرن الحقيقى"؟

اقرأ أيضا