انقلاب سيارة ميكروباص على طريق سوهاج يؤدي لإصابة 6 سيدات و3 رجال

السبت 11 يوليو 2020 | 07:39 مساءً
كتب : دينا سليمان

تعرض9 اشخاص من بينهم 6 سيدات للإصابة في انقلاب سيارة ميكروباص بنطاق دائرة مركز سوهاج.

كان اللواء حسن محمود، مدير امن سوهاج، قد تلقي إخطارا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص بقرية بلصفورة، انتقل الي مكان الواقعة، ضباط مباحث المركز، وتبين من المعاينة والفحص انقلاب سيارة ميكروباص علي جانب الطريق.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة للفحص، وتبين من المعاينة والفحص إصابة كل من "البدري م.الـ"، 53سنة، مصابا بسحجات وكدمات متفرقه، و"ناهد.م.ع"، 35 سنة، مصابه بكدمات متفرقه، و"دعاء.ا.م"، 30 سنة، مصابة بجرح قطعى بالانف، و"محمد.أ. الـ"، 40 سنة، مصاب باشتباه كسر بالفخذ الايسر، و"عبير.م.ع"، 35 سنة، مصاب بكسر بعظمه الغضد الأيسر، و"سعاد.ع.ا"، 23 سنة، مصابة بكدمات متفرقه، و"جولى.م.ع"، 25 سنة، مصابة باشتباه كسر بالعمود الفقرى، و"ماجى.هـ.ج"، 25 سنة، مصابة باشتباه كسر بالساق اليمنى ، و"حامد. ت. ي"، 30 سنة، مصاب باشتباه كسر بالساعد الأيسر.

تم نقل المصابين لمستشفي سوهاج الجامعي، وتم رفع اثار الحادث وتسيير حركة المرور علي الطريق.

تم تحرير المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

في سياق آخر تعرضن 3 سيدات للإصابة بجروح وكسور متفرقة، أثناء مشاجرة بينهم في نجع الكرنك التابعة لنطاق دائرة مركز شرطة إدفو شمال محافظة أسوان.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن أسوان، بلاغا بوقوع مشاجرة وأسفر عنها سقوط مصابين بنطاق دائرة مركز شرطة إدفو.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة للفحص وتبين، نشوب مشاجرة بين عدد من السيدات أسفر عنه إصابة كل من "ف. ع" 54 سنة، اشتباه كسر في اليد اليسرى، و"ز. ع" 19 سنة، جرح قطعى فى الوجه، و"ن. ب" 59 سنة، جرح قطعى بالجبهة.

تم نقل المصابات إلى مستشفى إدفو العام بدائرة المركز لتلقى العلاج اللازم بينما الأجهزة المختصة تجرى تحقيقا موسعا للوقوف على أسباب حدوث المشاجرة.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

اقرأ ايضا..

انتشال جثة شاب من البحيرة ضمن 11 شخص غرقوا في الإسكندرية

انتشال جثة شاب من الجيزة ضمن 11 شخص غرقوا في الإسكندرية