اغتصاب ثم ذبح.. الاعترفات الكاملة لسفاح أسوان

السبت 11 يوليو 2020 | 09:24 مساءً
كتب : دينا سليمان

كشفت تحقيقات النيابة بأسوان عن اعترفات المتهم بقتل طفلين بمنطقة نجع ونس مركز دراو، فى واقعة اغتصابه لطفل وقتل شقيقه في أرض زراعية.

اعترف المتهم أنه استدرج الطفلين المجني عليهما إلى المنطقة الزراعية واعتدى على أحدهما جنسيا وأثناء ذلك شاهده الطفل الثاني، وخوفا من افتضاح أمره قرر التخلص من الطفلين بعد أن هدداه بفضح أمره وإخبار أسرتهم بالواقعة فقرر التخلص منهما.

وتابع المتهم في اعترافاته أنه استل "منجل" كان بحوزته وذبح الطفلين وتركهما بالأرض الزراعية وعاد إلى منزله ومارس حياته الطبيعية، وتظاهر أمام الأهالي بالحزن عقب سماع خبر العثور على جثتي الطفلين مقتولين في الزراعات.

وأكد المتهم أن الشيطان سيطر على عقله عقب مشاهدة الطفل الصغير فقرر استدراجه إلى الأرض الزراعية واغتصابه نظرًا لصغر سنة وأنه لن يفضح سره.

قتل

وأوضح القاتل أنه قرر ارتكاب الجريمة عقب تهديده من الطفلين بإخبار أسرتهم بالواقعة وخوفًا من الفضيحة والمشاكل قرر التخلص منهما وفوجئ بقوات الشرطة تلقى القبض عليه داخل منزله.

البداية عندما تلقى اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة دراو بالعثور على جثتين لطفلين "معاذ. ح .م"، 6 سنوات، و"حمزة. ح. م"، 4 سنوات، مقيمين بنجع ونس بدراو، وهما ملقيان في الزراعات ومذبوحين في العنق، وأمر مدير أمن أسوان بسرعة انتقال رجال مباحث المركز ورجال البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، لحل لغز الواقعة.

قتل

ونجح رجال المباحث في معرفة الجاني في أقل من 24 ساعة، حيث تم ضبط "م. ش"، 17 سنة مقيم بذات العنوان، وتبين بعد تمثيل الجريمة أنه استدرجهما وتعدى جنسيا على أحد الطفلين ثم أراد التعدي الجنسي على الآخر وخوفا من افتضاح أمره ذبحهما بآلة حادة "منجل زراعي" كان متواجدا في الأرض الزراعي وفر هاربا من مكان الواقعة، وتمكن رجال الأمن من ضبطه واعترف بالواقعة.

حرر المحضر الشرطي بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بدراو التي تباشر التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

قتل

اقرأ ايضا..

فضيحة أخلاقية مدوية داخل دار نشر شهيرة بوسط البلد

القبض على شخصين قاموا بخطف رجل أعمال بالدقهلية

اقرأ أيضا