بسبب طائرة ورقية.. سقوط شاب من الطابق السابع بالمحلة

السبت 11 يوليو 2020 | 09:31 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أصيب شاب في العشرينات من العمر إثر سقوطه من الطابق السابع أثناء قيامه باللهو بطائرة ورقية بمنطقة المعهد الدينى التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بإصابة الشاب "أحمد حسنى الحماقي" يبلغ من العمر ٢٢ سنة بكسور وكدمات فى مختلف أنحاء جسدة نتيجة سقوطه من الطابق السابع من منزله أثناء قيامه باللهو بطائرة ورقية.

وعلى الفور تم نقل المصاب إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة .

وفى سياق أخر ، نفذ حى ثان المحلة الكبرى، حملة مكبرة لازالة البناء المخالف والتعديات على أملاك الدولة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

وأسفرت جهود الحملة، عن إزالة ٦ طوابق مخالفة من برج سكنى شهير مكون من ١٤ طابق بمنطقة سوق التقوى، بالتعاون مع إدارة الرقابة والمتابعة وسط تواجد أمنى لتأمين عملية الازالة وحضور من قسم الإدارة الهندسية .

وأكد محمد عبد الغنى رئيس حى ثان المحلة الكبرى، أن حملات إزالة البناء المخالف مستمرة، بالتنسيق الكامل بين كافة الأجهزة المعنية، لتنفيذ وإزالة التعديات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين، فضلا عن وقف أعمال البناء المخالف بدون ترخيص.

موضوعات ذات صلة

مصرع طفل غرقًا بترعة الشرقاوية بسبب طائرة ورقية بقليوبية

بالصور.. ضحية جديدة للطائرات الورقية في الإسكندرية

اقرأ أيضا