شاهد.. ساندي تستعيد ذكرياتها في باريس عبر انستجرام

الاثنين 13 يوليو 2020 | 11:58 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شاركت المطربة اللبنانية ساندى جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد لها من باريس تستعيد فيه ذكرياتها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت ساندى على الفيديو قائلة: لم أفتقد السفر، أو ديزني، أو باريس، أفتقد شعري الطويل morning صباح الخير # صباح # ذكريات # ديزني # باريس

وحاز الفيديو على إعجاب الكتير وجاءت التعليقات كالتالي:

ساندي القمر، جميلة في كل حالاتك، ربنا يحميكي

وتشارك ساندي علي، حاليا في تصوير مسلسل "الحرملك" من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.

المسلسل بطولة عدد كبير من النجوم العرب، منهم خالد الصاوي، وجمال سليمان، وسلافة معمار، وباسل خياط، وباسم ياخور، ونادين خوري، وسامر المصري، وقيس الشيخ نجيب".

I didn’t miss the traveling ,Disney or Paris I miss my long hair 😅🤦🏻‍♀️💇🏻‍♀️ good morning #morning #memories #disney #paris #tb A post shared by Sandy (@sandyofficial) on Jul 13, 2020 at 1:19am PDT

بعد إعلان اعتزاله الفن موقتًا بسبب مرضه.. الجمهور يطارد لطفي لبيب

قال الفنان مصطفي درويش، وصاحب مبادرة بيت روقة، "أنا تعبت بعد العيد وحسيت بأعراض وجع بطن شديد وصداع وارتفاع في درجات الحرارة، متابعا: انا مدخن فكنت بقول الصداع دا من التدخين أو القهوة..بس بدأ وجع بطن شديد أوي، وبدأت في عمل تحاليل وأشعة علي الصدر وتأكد إصابتى بكورونا.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي"، انا مريت بأيام صعبة وأصحابى وقفوا جنبى جدا، "عملولي طيارة والحمدلله الموضوع عدى".

وأوضح أن كورونا مرض مجهول سمعنا عنه أقاويل وحكاوى والوحدة كمان صعبة جدا، متابعا: مفيش حد تخلى عنى في الأزمة الحمد لله.

وتابع: اخترنا اسم روقة من حوالى سنة، وفكرنا في التجارة مع ربنا وذهبنا إلى مستشفي 57357، وبالفعل في جزء بيطلع للمستشفى، وبعد كده حدثت مشكلة السيول، وقررنا مساعدة الناس الموجودة في الشارع وكتبت على فيس بوك إن أي حد مش لاقى مكان يبات فيه 3 أيام.

ولفت إلى أن لو في حاله حد مش عارف يجي قولنا حد يركبه تاكسى وإحنا نحاسب التاكسى ويبات ويحصل على الوجبات، وفى أزمة كورونا عملنا حملة توعية للمطاعم والكافيهات، وأى حد ممكن ييجى بيت روقة ويأكل ومفيش حساب.

مصطفى درويش يقدم وجبات "بيت روقة" لمرضى لمرضى كورونا

مصطفى درويش يقدم وجبات "بيت روقة" بالمجان لمرضى كورونا