بعد عقد قرانهما.. راندا رياض تنشر صور رومانسية جديدة مع زوجها محمد الشرنوبي

الاثنين 13 يوليو 2020 | 09:38 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت راندا رياض، زوجة المطرب محمد الشرنوبي، أصدقائها وأسرتها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" بصورة جديدة لها.

ظهرت راندا رياض بإطلالة أنيقة ترتدي فستان أنيق باللون الاسود عارى الكتفين والصدر، واعتمدت على المكياج الجذاب الذي يبرز جمال ملامحها، وفضلت ترك شعرها منسدلًا على كتفيها.

🏖❤️ A post shared by Randa Riad (@randariad_) on Jul 13, 2020 at 11:57am PDT

كما نشرت راندا رياض، عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الشخصي "انستجرام"، صورة لها برفقة زوجها محمد الشرنوبي.

وشاركت راندا رياض زوجة محمد الشرنوبي، متابعيها بصوره لها من شهر العسل عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت راندا رياض ، فى الصورة بإطلالة صيفية، حيث ارتدت كاش مايوه باللون الأوف وايت واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش الدانتيل ذات التطريزات الجذابة التى حملت نفس اللون.

واعتمدت إطلالة زوجة محمد الشرنوبى على البساطة و عدم المبالغة، كما أكملت إطلالتها بنظارة شمس وبدت فى الصورة بخصلات شعرها الأنسيابى المنسدله على كتفيها.

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبى أحتفل الأسبوع الماضى ، بعقد قرانه على راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، فى حفل عائلى، وتألقت زوجة الشرنوبى بفستان أبيض قصير يصل أعلى الركبة، وذا أكمام متوسطة الطول، واتسم التصميم بالقماش الشيفون المطرز بنفس اللون، وحمل الفستان توقيع مصمم الأزياء العالمى زهير مراد.

ووضعت لها خبيرة التجميل دينا راغب مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة التى كشفت عن جمالها، واعتمدت على تسريحة شعر من أنامل المصفف مينا خميس

Lead On 🏃🏻‍♀️❤️ A post shared by Randa Riad (@randariad_) on Jun 15, 2020 at 2:32am PDT

أقرا ايضًا:

صفاء أبو السعود تتصدر جوجل لهذا السبب!

أول تعليق من حمادة هلال بعد تشييع جنازة والدته

اقرأ أيضا