صورة نادرة لـ شاكيرا في سن المراهقة.. شاهد

الاثنين 13 يوليو 2020 | 10:13 مساءً
كتب : آية محمود

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة للنجمة العالمية ​شاكيرا​ أثناء فترة مراهقتها.

وضجت صورة شاكيرا وسائل الإعلام ونالت إعجابات والتعليقات من الجمهور والمعجبين، وتغزلوا بشعرها الاسود في الصورة، يبقى قسم آخر اعتبر أن جمالها الآن يطغي عن مظهرها من قبل وانها الان اجمل بكثير مما كانت عليه.

جدير بالذكر أنّ شاكيرا قد اعتذرت مؤخراً لجمهورها وأصدقائها في ألمانيا بعد إلغائها حفلها الذي كان مقرراً في كولن بعد عارض صحي ألم بأوتارها الصوتية، وعلّقت في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "إلى أصدقائي في ألمانيا، خلال الأيام الأخيرة من بروفاتي، ولسوء الحظ تأذت حبالي الصوتية وطلب مني الأطباء أن أريح صوتي كي أتفادى ضرراً أكبر يمكن أن يمنعني من الغناء".

بعد إنجاب طفلين منه.. شاكيرا ترفض الزواج من جيرارد بيكيه

تحدثت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، عن سر رفضها للزواج من نجم كرة القدم، جيرارد بيكيه، على الرغم من أنهما يعيشان سويا، ولديهما طفلان.

وقالت شاكيرا خلال مقابلة تلفزيونية لها ببرنامج "60 دقيقة": "أخاف بصورة فظيعة من الزواج، لا أريد أن يرانى كزوجة، أفضل أن يرانى كحبيبته وعشيقته".نتيجة بحث الصور عن جيرارد بيكيه وشاكيرا

يشار إلى أن شاكيرا التقت بجيرارد بيكيه، في عام 2011 أثناء تصوير الفيديو الخاص بأغنيتها الشهيرة، "واكا واكا"، الذي ضم العديد من لاعبي كرة القدم المحترفين، ووقع الثنائى في الحب بسرعة كبيرة وكانا معا منذ ذلك الحين.

وكانت أوضحت شاكيرا قائلة: "لم أكن من عشاق كرة القدم، لذلك لم أكن أعرف من كان، لكن عندما شاهدت الفيديو، أعجبني، حسنًا، هذا الشخص لطيف!، ثم قرر شخص ما ترتيب مقابلة لنا لتقديمنا لبعضنا البعض".

وعلى الرغم من حقيقة أنهما كانا معًا، ولديهم ولديين، وعلاقة به الكثير من الالتزام الواضح، إلا أن شاكيرا ترفض رفضًا قاطعًا الزواج من بيكيه، وقالت شاكيرا :"لكي أخبركم بالحقيقة"، أخاف كثير من الزواج، لا أريده أن يراني كزوجة".

أقرا ايضًا:

صفاء أبو السعود تتصدر جوجل لهذا السبب!

أول تعليق من حمادة هلال بعد تشييع جنازة والدته