كابيلو يحذر باريس سان جيرمان من خطورة أتالانتا

الثلاثاء 14 يوليو 2020 | 01:53 مساءً
كتب : أحمد عصام

حذر المدرب الإيطالي صاحب الخبرات الكبيرة، فابيو كابيلو، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من خطورة نظيره فريق أتالانتا الإيطالي قبل مواجهة الفريقين، المقرر لها يوم 12 أغسطس المقبل في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال كابيلو: "أتالانتا فريق يتكون من عناصر تدرك تمامًا إمكانياتها وقدراتها وتتحلى بإرادة المدينة، لقد تسببت فترة الحجز الصحي بسبب فيروس كورونا في توحدهم أكثر من أي وقت مضى".

وشدد المدير الفني الأسبق لمنتخب إنجلترا: "بي إس جي ليس منافسًا سهلًا لامتلاكه مهاجمين على أعلى مستوى خاصة في المراوغات الفردية".

وتابع كابيلو: "الفريق الفرنسي يتمتع بجودة عالية، ويبقى التحدي الوحيد أمامه كيفية التغلب على توقف المسابقات الرسمية في فرنسا".

واستدرك فابيو كابيلو: "لكن أتالانتا سيضع باريس سان جيرمان في ورطة".

شاهد.. سر طلب نجل كريستيانو رونالدو للقضاء البرتغالي

كشفت تقارير صحفية أن الشرطة البرتغالية فتحت تحقيق بعد انتشار مقطع فيديو لنجل النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يظهر فيه على متن دراجة مائية بمفرده بشكل غير قانوني خلال رحلة بحرية برفقة عائلته على شواطئ جزيرة ماديرا، مما يعتبر مخالفة قانونية خصوصًا أنه لم يتجاوز 10 سنوات.

وأكدت التقارير أن الشرطة تحقق في الواقعة بعدما حصلت على مقطع مصور كانت شقيقة رونالدو قد نشرته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قبل أن تحذفه لاحقًا".

وأضافت التقارير أن الفيديو، الذي قيل إنه تم التقاطه السبت الماضي في بول دو مار قبالة جنوب شواطىء ماديرا، مسقط رأس مهاجم يوفنتوس الإيطالي، حيث يقضي جونيور إجازته الدراسية الصيفية مع أقاربه، كما شارك والده الشهير وجدته دولوريس أفيرو الفيديو قبل إزالته.

وأشارت التقارير إلى أن الفتى الصغير قد يتعرض لغرامة مالية حيث ينص القانون في البرتغال على تغريم من يقود الدراجة المائية بدون رخصة من 268 إلى 2688 جنيها إسترلينيا، وفى حال وجود مجموعات أو أكثر من شخص فقد تصل إلى 10 آلاف جنيه إسترليني.

رسميًا.. مصر تتقدم بطلب استضافة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

شوبير يكشف خروج باهر المحمدي من حسابات الأهلي.. ويدافع عن حسن شحاتة

اقرأ أيضا