بالفيديو.. لحظة إنقاذ مواطن من انفجار خط بترول الطريق الصحراوي

الثلاثاء 14 يوليو 2020 | 07:43 مساءً
كتب : دينا سليمان

حاول المواطنين انقاذ مواطن شبت به النيران التي اشتعلت عقب انفجار ماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوي في منطقة السلام.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد نشوب حريق هائل نتج عن انفجار بماسورة غاز بجوار موقف العاشر.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتم اخطار رجال الحماية المدنية التي دفعت بـ 20 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران ومحاصرتها قبل وقوع كارثه كبرى.

في سياق متصل أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن الحريق الذي شب اليوم أسفرعنه 7 مصابين وتفحم 31 سيارة وتم نقل المصابين لمستشفى السلام العام.

وأكد المحافظ أنه تم الدفع بـ 20 سيارة إطفاء من الحماية المدنية و8 سيارات من القوات المسلحة و 6 سيارت من هيئة البترول و5 لوادر و6 سيارات قلاب من المحافظة للتغطية بالرمال والسيطرة على الحريق.

الجدير بالذكر أن وقع منذ قليل انفجار ضخم بماسورة غاز تحت الأرض بخط مازوت بمنطقة الهايكستيب بجوار موقف العاشر من رمضان بطريق الإسماعيلية الصحراوي، أسفرعنه حريق هائل نشب ببعض السيارات.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد نشوب حريق هائل نتج عن انفجار بماسورة غاز بجوار موقف العاشر.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتم اخطار رجال الحماية المدنية التي دفعت بـ 20 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران ومحاصرتها قبل وقوع كارثه كبرى.

تسبب الحريق عن ظهور كثافات مرورية للقادم من السلام وصولا إلى العبور، وانتقل رجال المرور لتسيير حركة السيارات.

اقرأ ايضا..

انتقال النيابة العامة لموقع انفجار ماسورة بترول الطريق الصحراوي

إصابة 7 أشخاص وتفحم عدد كبير من السيارات في انفجار الطريق الصحراوي