شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن زواجه رسميًا.. وصديقه يكشف صورة العروس

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 05:18 مساءً
كتب : آية محمود

فاجأ الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق النجمة ياسمين عبدالعزيز، الجمهور بإعلان زواجه، إذ عمد إلى تغيير الحالة الاجتماعية له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

واكتفى وائل عبدالعزيز بنشر صورة مرسومة لعروسين وقام بتعليق شعار "Just Married" على سيارة مكان لوحة الأرقام، دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى.

شقيق ياسمين عبد العزيز على فيس بوك

وكشف المصور الصحفي سمير فقيه عن هوية العروس عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكدًا أنها تدعى الدكتورة نرمين كمال وتربطهما علاقة جيرة، حيث علق على صورة نشرها للثنائي وعلق كاتبًا: "باركوا لصديقي الممثل وائل عبد العزيز أعلن زواجه وعروسه الدكتورة نرمين كمال في احتفال عائلي... العروسان تربطهما علاقة جيرة في المعادي وصداقة قديمة انقلبت إلى حب وزواج ...مبروك".

حالة من الجدل أثيرت حول الفنانة ياسمين عبد العزيز في الأيام الماضية عبر السوشيال ميديا بعد انتشار صور لها، وتظهر من خلالها ببطن ممتلئ للغاية، مرددين انها اعراض الحمل بعد زواجها من الفنان احمد العوضي.

وفي حقيقة الأمر، تعود الصور إلى عدة أشهر ماضية، ظهرت فيها ياسمين عبد العزيز خلال تصوير أحد مسلسلاتها، وشاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

يأتي ذلك بعدما ظهر الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، في صورتين، وهو ممسك بـ بطنها، ولم يكتب أي تعليق، ليثير الجدل مرة أخرى حول حمل زوجته "ياسمين عبد العزيز"، لاسيما أنهما لم ينفيا الأخبار التي ترددت.

من جهة أخرى، رد الفنان أحمد العوضي، على منشور زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابة الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، الذي علقت من خلاله على ظهورها بوزن زائد في أحدث ظهور لها، وأثارت الجدل حول حملها، وتصدرت بسببه مؤشرات البحث جوجل.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "دراسة في الحب أن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ"، ليرد أحمد العوضي قائلًا: "ده انت كده مع الشخص صح الصح".

إقرأ أيضًا:

صفاء أبو السعود تتصدر جوجل لهذا السبب!

أول تعليق من حمادة هلال بعد تشييع جنازة والدته