قرار جديد من الأهلي بعد مماطلة الدراويش في صفقة باهر المحمدي

الجمعة 17 يوليو 2020 | 11:51 صباحاً
كتب : محمد عماد

قررت إدارة الأهلي غلق ملف التعاقد مع باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بشكل نهائي وعدم الدخول في أي مفاوضات مع قلعة الدراويش لضمه في فترة الإنتقالات الصيفية.

واستقر الجهاز الفني على الإكتفاء بالمدافعين الموجودين في الفريق وهم رامي ربيعة وياسر ابراهيم وسعد الدين سمير ومحمود متولي وأيمن أشرف مع وجود العربي بدر الذي يجيد في هذا المركز أيضًا بجانب إمكانية إستعادة محمد عبدالمنعم أو محمود الجزار.

وكشف عضو بالجهاز الفني أن التركيز حاليًا علي صفقة رمضان صبحي جناح فريق هيدرسفيلد الإنجليزي المعار للقلعة الحمراء.

وقال إن هناك صفقة أخري موجودة ضمن الإطار وهي جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الذي يتمسك فريقه ببقاءه .

ووضع السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، بعض الشروط للاستغناء عن أحمد الشيخ لأحد الأندية المحلية، وهى أن يتم التعاقد مع لاعب آخر قوى فى نفس مركز الشيخ، وأن يستفيد النادى من رحيل اللاعب بأن يضم آخر على سبيل المقايضة على سبيل المثال.

ويأتى موقف المدرب السويسرى بعدما شهدت الفترة الماضية تلقى أحمد الشيخ عدة عروض من أندية محلية، أبرزها بيراميدز والمقاصة، ورغم أن فايلر سبق ورفض رحيل اللاعب إلا أن الأيام الماضية شهدت مرونة من جانب المدير الفنى بإمكانية الاستغناء عنه على سبيل الإعارة لأحد الأندية المحلية مقابل أن يضم الأهلى أحد لاعبى هذه الأندية يحتاج إليه المارد الأحمر أكثر من أحمد الشيخ.

موضوعات ذات الصلة

10 أرقام مثيرة تلخص الجولة 37 من الليجا

تعرف على شرط فايلر الوحيد للموافقة على رحيل أحمد الشيخ