الأهلي يهنئ ريال مدريد بالتتويج بلقب الليجا بطريقته الخاصة

الجمعة 17 يوليو 2020 | 02:16 مساءً
كتب : أحمد عصام

في لفته طيبة لقناة النادي الأهلي، حيث قامت بتقديم التهنئه لنادي ريال مدريد الإسباني، بعد تحقيقه لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، للمره الرابعة والثلاثون في تاريخه.

وحقق نادي ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الـ 34 في تاريخه بعد التغلب على نظيره فياريال بهدفين لهدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس الخميسن بملعب "الفريدو دي ستيفانو".

ونشرت قناة النادي الأهلي عبر حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، صورًا من حفل تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، قائلًا: "تهانينا إلى كبير أسبانيا وأوروبا وشريكنا في احتفالية نادي القرن".

 

Felicidades @realmadridarab pic.twitter.com/kBOO5vPXfP— Al Ahly TV - قناة الأهلي (@AlAhlyTV) July 16, 2020

وكان ريال مدريد حقق لقب الليجا أمس برصيد 87 نقطة بفارق 7 نقاط عن الغريم برشلونة بعد مرور 37 جولة من البطولة مستفيدا من خسارة البارسا بميدانه ضد أوساسونا بهدفين لهدف.

يذكر أن نادي الزمالك جهز ملفًا كاملًا لتقديمه إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية :كاس:ـ بخصوص حقه في استرداد لقب نادي القرن من النادي الأهلي.

عشاء الأبطال.. كروس يحتفل على طريقته الخاصة بعد التتويج بالليجا

كشف النجم الدولي الألماني توني كروس، لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني، عن طريقة احتفاله بعد الفوز مع الفريق بلقب الدوري الإسباني.

ونشر كروس، صورة له وهو يتناول شطائر الهامبرجر مع البطاطس المقلية، ووصفه بأنها "عشاء الأبطال".

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بالتغلب على فياريال 2-1 مساء أمس الخميس في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

وكان كروس انتقل لريال مدريد في 2014 وأحرز معه لقب الدوري الإسباني في 2017، ثم في الموسم الحالي، كما فاز مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع بيكهام

10 أرقام مثيرة تلخص الجولة 37 من الليجا

اقرأ أيضا