الأهلي يتمسك ببقاء وليد أزارو في الموسم المقبل

الجمعة 17 يوليو 2020 | 02:50 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكدت إدارة النادي الأهلي، لكرة القدم تمسكها بعودة المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي في نهاية الموسم بعد انتهاء إعارته مع الاتفاق السعودي.

وكان الأهلي أعار أزارو إلى الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم ووافق على مد الإعارة حتى انتهاء المنافسات الكروية بالسعودية بعد أن توقفت بسبب تفشي وباء فيروس كورونا في الفترة الماضية.

وأكدت تقارير صحفية أن وليد أزارو يرتبط بعقد يمتد لموسم أخر بخلاف الموسم الحالي.

وأضافت أن الأهلي المصري يتمسك بعودة اللاعب لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه سيتم البدء في إجراء مفاوضات معه لتجديد تعاقده.

وأوضحت التقارير أن المغربي أزارو مهاجم جيد ويمتلك قدرات فنية وبدنية رائعة ولا نية داخل الأهلي المصري للتخلي عنه.

الأهلي يهنئ ريال مدريد بالتتويج بلقب الليجا بطريقته الخاصة

في لفته طيبة لقناة النادي الأهلي، حيث قامت بتقديم التهنئه لنادي ريال مدريد الإسباني، بعد تحقيقه لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، للمره الرابعة والثلاثون في تاريخه.

وحقق نادي ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الـ 34 في تاريخه بعد التغلب على نظيره فياريال بهدفين لهدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس الخميسن بملعب "الفريدو دي ستيفانو".

ونشرت قناة النادي الأهلي عبر حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، صورًا من حفل تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، قائلًا: "تهانينا إلى كبير أسبانيا وأوروبا وشريكنا في احتفالية نادي القرن".

وكان ريال مدريد حقق لقب الليجا أمس برصيد 87 نقطة بفارق 7 نقاط عن الغريم برشلونة بعد مرور 37 جولة من البطولة مستفيدا من خسارة البارسا بميدانه ضد أوساسونا بهدفين لهدف.

يذكر أن نادي الزمالك جهز ملفًا كاملًا لتقديمه إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية :كاس:ـ بخصوص حقه في استرداد لقب نادي القرن من النادي الأهلي.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع بيكهام

10 أرقام مثيرة تلخص الجولة 37 من الليجا

اقرأ أيضا