أسرة رجاء الجداوي توجه الشكر لـ قرينة الرئيس السيسي.. صور

السبت 18 يوليو 2020 | 08:35 مساءً
كتب : دينا شفيق

حرصت أسرة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، على تقديم الشكر لـ انتصار السيسي، قرينة رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، على ما بذلته من متابعة الحالة الصحية للفقيدة، وذلك من خلال حساب الراحلة رجاء الجداوي الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام .

وكانت أسرة الفنانة رجاء الجداوي، قررت إعادة تنشيط الحسابات الرسمية للفقيدة على السوشيال ميديا، للإبقاء على ذكراها للجمهور والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

واستخدمت روضة الهندي، حفيدة الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، حساب جدتها على "إنستجرام"، لتعود به إلى متابعيها وتتفاعل من خلاله بعد أيام من وفاتها.

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on Jul 18, 2020 at 8:49am PDT

وكتبت حفيدة رجاء الجداوي، عبر حساب جدتها قائلة: "أنَّا كانت بتحب الــ instagram قوي و كانت بتفرح بالكومنتس و تقول لنا شوفو نزلت ايه و الناس الجميلة بتقول ايه و احنا في العزاء أغلب الناس اقترحوا علينا اننا نفضل ننزل صورها علي طول و مانوقفش علشان تفضل ذكرى حلوة و كل اللي يشوف صورها يدعي لها بالرحمة فقررنا نبدأ من النهارده للاسف مش هايكون في رد على التعليقات زي ما هي كانت بتعمل بس اكيد هي لو حاسه بينا هتكون فرحانه قوي".

وتوفيت الفنانة رجاء الجداوي، فجر الأحد 5 يوليو، داخل مستشفى"أبو خليفة" للحجر الصحي بالإسماعيلية، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكانت رجاء الجداوي أصيبت بالفيروس وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها وذلك خلال فترة تصويرها أحد المسلسلات، وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية، وتم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي والانبوبة الحنجرية، وتوفيت متأثرة بإصابتها بالفيروس.

وأجرت رجاء الجداوي تحليلها الأول يوم 27 مايو الماضي، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد أن شعرت في يوم 28 رمضان الماضي بارتفاع درجة الحرارة والتي وصلت لـ39 درجة، عقبها أجرت التحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها، ونقلت للغرفة 212 بالدور الثاني في مستشفى عزل أبو خليفة لتلقي العلاج اللازم.

وتدهورت حالتها ووضعت على إثرها في العناية المركزة، ، بعد أن عانت من نقص في نسبة الأكسجين في الدم، ترواح نسبته بين 87 إلى 89%، ووضعت "ماسك فنتوري" للأكسجين، ووضعت على جهاز تنفس صناعي "سباب" غير تدخلي، ومع تدهور حالتها وضعت على أنبوبة حنجرية، ولفظت أنفاسها الأخيرة.

"هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل".. محمد رمضان يتعاقد يعلن عن مؤلف مسلسل أحمد زكي

أعلن النجم محمد رمضان، عن تعاقده مع الكاتب والمؤلف بشير الديك، ليكون مسؤول عن كتابه قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي سيحمل اسم "الامبراطور" في رمضان 2021

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمعه مع بشير الديك.

وعلق محمد رمضان على الصورة كاتبًا:"لحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي )، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق و النمر الأسود".

بالفيديو.. الجمهور متشوّق لمشاهده مسلسل محمد رمضان "الإمبراطور" عن قصة حياة أحمد زكي

يبدو أن جمهور النجم محمد رمضان تحمس كثيرًا لمشاهدة قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي سيحمل اسم "الامبراطور" في رمضان 2021

حيث نشر الفنان محمد رمضان، فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، من لقاء له قلد فيه طريقة حديث زكي، وقد قام جمهوره باستخدام بعض برامج الهاتف لتغيير شكله ووضع وجه أحمد زكي.

وكشف عن بعض تفاصيل المسلسل منها أنه من إنتاج تامر مرسي، كما وجه الشكر لجمهوره، كاتبًا:"شكراً على الإفكت ده لمست اجتهاد وحماس الجمهور للمسلسل من قبل كتابته 😳💔 ان شاء الله مسلسل #الامبراطور #رمضان_2021 #قصة_حياة #احمد_زكي إنتاج #تامر_مرسي".

إقرأ أيضًا:

شاهد.. وصلة رقص محمد علاء وابنته (فيديو)

محمد هنيدي يحتفل بتخرج ابنته من المدرسة