عفاف مصطفى تتصدر جوجل بعد هجومها على الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

السبت 18 يوليو 2020 | 10:52 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنانة عفاف مصطفى، مؤشر البحث على جوجل منذ قليل، وذلك بعد الهجوم على الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ووصفه أيها أنه يشفط الأكسجين من الاستديو أثناء وجوده في الكواليس و معاملته القاسية لزملائه في الوسط الفني.

عبد الرحمن

رسالة قاسية من عفاف مصطفي إلى عبد الرحمن أبو زهرة

وقالت بانه كان يسخر من ملابسهم ويتدخل في شؤون المخرج ويقوم بتوبيخ الممثلات وبالأخص الممثلين الصغار في السن حيث كتبت الفنانة عفاف مصطفى منشور على حسابها الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك.

تضمن ذلك المنشور وقالت مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات وخصوصا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات ما بيعجبكش العجب تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم كمان.

واستكملت كلامها وقالت لك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة وتتدخل في شؤون المخرج والإنتاج وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين من اللوكيشن وجاي تقول شغلوني وجربوني طب غير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقة وطوله بال ليك.

ويذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة قد تحدث وقال بأنه يعاني من قلة الأعمال التي تعرض عليه في الفترة الأخيرة وقال بأن المخرجين بدأوا الاستغناء عنه كما طالب بضرورة الاستعانة به.

وتابع من خلال كلامه وقال بانه في شهر مارس الماضي احتفل بمرور 60 عام على احترافه الفن وقال أنا لو ممثلتش أطق أموت فأنا أعشق المسرح والتلفزيون والإذاعة وعندي خبرة طويلة بفروع التمثيل.

عبد الرحمن

"عاوزة تتشهر".. مدحت العدل يهاجم عفاف مصطفى بسبب عبد الرحمن أبو زهرة

عبر الكاتب والسيناريست مدحت العدل، عن غضبة الشديد مت الفنانه عفاف مصطفى، بعد مهاجمه الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، بعد أن وصفته بأنه يشفط الأكسجين من التصوير، واضطرات عفاف مصطفى من حذف المنشور بعد تدخل من نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

وغرد مدحت العدل، عبر تويتر قائلا: "خرجت علينا سيدة تطلق علي نفسها فنانة لتنال من قيمة وقامة العظيم والأستاذ الكبير عبد الرحمن أبوزهرة ..الحقيقة أنا لا أعرفها ولا اريد ذكر إسمها - أعتقد أن تصريحها تريد به الشهرة- ولكني اشهد ان الفنان الكبير وقد عملنا معاً إنساناً عظيماً فناً وخلقاً و موهبةً".

عبد الرحمن أبو زهرة: "أنا عيطت من رسائل المواطنين ولا اعتزال بالمرة".. فيديو

أعلن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، عن أن نتائج التحاليل التي أجرها أثببت أنه لا يحمل فيروس كورونا.

وتابع "أبو زهرة"، خلال لقاء عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية:" التحليل سلبي ..هي مش كورونا ولكن علشان الحالة اللى بنمر بيها افتكرتها كورونا".

وأضاف "أبو زهرة"، قائلاً:" أنا هزمت الكورونا والملل بقرءاة مجموعة قصص نجيب محفوظ والرياضة ولعب اليوجا"، مشدداً على أنه منذ بداية الجائحة وهو ملتزم بكافة الإجراءات الصحية والاحترازية.

وفى سياق آخر أعرب حزنه الشديد تجاه ما آلت إليه اللغة العربية فى الدراما، وتابع:"أنا حزين على اللغة العربية والدراما".

وأكد "أبو زهرة"، أنه سيواصل عمله الفنى ولن يعتزل، مشيراً إلى أنه تلقى رسائل كثيرة عقب إعلانه التفكير فى الاعتزال، وتابع:" لا اعتزال بالمرة.. أنا عيطت من رسائل المواطنين..واحد من النمسا قال لى أنت عاوز تعتزل بالفعل فقلت ليه بعد المكالمة دى أبقى حمار".

وأعلن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن إصابته بحالة من الاكتئاب بسبب ابتعاده عن الساحة الفنية لفترة طويلة، وذلك من خلال مداخله هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" والذى يعرض على قناة المحور.

وقال عبد الرحمن : إن شعوره بالغربة من الوسط الفنى فى الفترة الحالية نابع من عدم مشاركته فى أعمال فنية جديدة خاصة أن المخرجين والمنتجين عزفوا عن اختياره فى أعمال جديدة.

وأضاف عبد الرحمن قائلا: قدمت العديد من الأعمال الفنية التى تعد علامة فى تاريخ الدراما المصرية وعلى مدار 40 عاما هى مسيرتى الفنية لم أتعرض لهذا الأمر من قبل.

وأوضح عبد الرحمن قائلا: إن أكثر الأمور التى أثرت نفسيا على حيث فكرت بالفعل الذهاب إلى طبيب نفسى بعد رحيل زوجته ورفيقة دربه حيث كانت صدمة فقدانها كبيرة للغاية بعد زواج استمر 56 عاما.

واستطرد عبد الرحمن قائلا: أفكر حاليا فى الاعتزال خاصة بعد عزوف المنتجين والمخرجين عنى حيث لم أطلب فى أعمال جديدة فضلا عن أزمة كورونا المستجد والذى يزيد من صعوبة المشاركة.

إقرأ أيضًا:

بالأسود.. زوجة محمد الشرنوبي تستعرض أناقتها من أحدث جلسة تصوير

جوهرة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة ارتباطها (فيديو)

اقرأ أيضا