ميدو: "بوجود ليدز وأرسنال الدوري الإنجليزي سيكون ممتع أكثر"

الاحد 19 يوليو 2020 | 11:56 صباحاً
كتب : محمد عماد

شارك أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، جمهوره بتغريدة من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " تويتر ".

وكتب ميدو " ‏الدوري الإنجليزي الموسم القادم سيكون ممتعا بعودة ليدز وتطور أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي تحت ايدي ٣ مدربين شباب وربما نيوكاسل سيكون اقوى بكثير وليستر متماسك تحت قيادة رودجرز وولفز مع نونو، وأتمنى أن يتطور توتنهام مع ٩ ايفرتون سيكون أفضل مع انشيلوتي وليفربول والسيتي!!".

وظهر الكابتن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، كأول ضيوف ميدو، في برنامجه الجديد أوضة اللبس.

كما استضاف ميدو، عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة في ثاني حلقاته وحل لويس جارسيا، نجم أتلتيكو مدريد وليفربول السابق، ضيفًا على ميدو.

يشار إلى أن البرنامج يذاع في تمام الساعة 11 مساءً على شاشة قناة "النهار.

فيما عبر المدرب الإسباني لفريق أرسنال الإنجليزي، ميكل أرتيتا، عن أمله في أن يقنع الفوز على مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لاعبه بيير إيمريك أوباميانج على البقاء في النادي.

وقال ميكل أرتيتا إنه يأمل أن يساعد الفوز على مانشستر سيتي بهدفين دون، في مباراة قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في إقناع المهاجم بيير-إيمريك أوباميانغ، البالغ من العمر 31 عاما، على البقاء مع النادي اللندني.

وسجل أوباميانغ هدفي أرسنال، بواقع هدف في كل شوط، ليجتاز منافسه مانشستر سيتي في استاد ويمبلي الخالي من المشجعين، بحسب ما ذكرت رويترز.

موضوعات ذات الصلة

أرتيتا يعلق على بقاء أوباميانج في الأرسنال

مفاجأه.. بلجيكا كلمة السر في انضمام موليكا للأهلي

اقرأ أيضا