أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يخضع لعملية جراحية

الاحد 19 يوليو 2020 | 12:33 مساءً
كتب : مدحت بدران

أعلن الديوان الأميري في الكويت أن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أجرى عملية جراحية صباح اليوم تكللت بالنجاح.

وقال وزير شؤون الديوان الأميري: "سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه قد أجرى عملية جراحية صباح هذا اليوم تكللت بفضل الله ومنته بالتوفيق والنجاح، مبتهلين إلى الباري عز وجال أن ينعم على سموه بالشفاء العاجل ويديم عليه موفور الصحة وتمام العافية".

وفي نفس السياق أجرى الرئيس العراقي برهم صالح، اليوم السبت، اتصالا هاتفيا مع ولي العهد الكويتي نواف الأحمد الجابر المبارك الصباح، للاطمئنان على صحة أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقال بيان للرئاسة العراقية، إن "صالح عبر خلال المكالمة الهاتفية، عن أمنياته لأمير الكويت بموفور الصحة والسلامة الدائمة، وللشعب الكويتي دوام الازدهار والتقدم".

من جهته، عبر ولي العهد، عن "بالغ شكره وتقديره للرئيس العراقي على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، وتمنى له موفور الصحة والعافية وللشعب العراقي الرفاهية والاستقرار".

وفي وقت سابق من اليوم ذكرت وكالة الأنباء الكويتية، أن "الديوان الأميري أصدر أمرا بالاستعانة بولي العهد لممارسة بعض اختصاصات أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح الدستورية مؤقتا".

موضوعات ذات صلة

المعركة الكبرى.. ميلشيات حكومة الوفاق تنشر صور تعزيزاتها على سرت

اقرأ أيضا