مقتل سيدة في ظروف غامضة بجدة.. والأمن يكشف الستار عن الجاني

الاحد 19 يوليو 2020 | 11:17 مساءً
كتب : دينا سليمان

أقدم شخص على طعن امرأة أمام محلات تجارية في حي الروابي بجدة، ثم لاذ بالفرار.

تلقت الجهات الأمنية في ‎جدة بلاغا عن شخص قام بالتعدي على سيدة بسلاح أبيض أمام محال تجاري.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وبالفحص تبي، وفاة المجني عليها متأثرة بالطعنات التي تلقتها من رجل.

كشفت التحريات أنه زوجها، وقامت الجهات الأمنية بالتحري لضبط المتهم.

في سياق آخر كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل جديدة في واقعة مقتل الأردنية "أحلام" على يد والدها، حيث لقيت فتاة أربعينية مصرعها على يد والدها بداعي غسل الشرف، وجلس بجانبها بعد ذلك وهو يحتسي كأسا من الشاي.

وأوضحت التحقيقات إن "أحلام" تعرضت للتعنيف داخل المنزل وقام والدها بطعنها بسكين في رقبتها، وعندما فرت هاربة في الشارع لحقها وقام برميها بحجر كبير على رأسها.

و أن إخوتها كانوا إلى جانب والدهم ومنعوا أي شخص من التدخل، ويبدو أن الجريمة تم الترتيب لها على أن تكون على يد والدها وقد يكون بسبب كبر سنه الذي قد يمنحه تخفيضًا على الحكم.

وقال بعض نشطاء التواصل الاجتماعي، إن أحلام كانت قد دخلت السجن قبل مدة بقضية لمدة شهر قبل أن يتكفلها والدها ويقرر التخلص منها، ولم يتم الكشف عن تفاصيل هذه القضية.

وأكد النشطاء أن الفتاة سُجنت كرد على الشكوى التي قدمتها ضد والدها، فيما قال البعض الآخر إن النقود هي سبب خلافهم، حيث إن الراحلة كانت تعمل وتقدم راتبها لعائلتها، إلا أنها خسرت وظيفتها مؤخرًا؛ ما جعلهم يقسون عليها.

وكشف تقرير الطب الشرعي اليوم، عن تعرض الشابة أحلام، لضرب مبرح وإصابة بالرأس وتهتك الدماغ وأغشيته وتكسر عظام الجمجمة والارتطام الشديد، الذي تسبب بوفاتها.

اقرأ ايضا..

شاب ياباني يبتكر طريقة جديدة "للعلاقات النسائية" تضعه وراء القضبان

القبض على شاب خليجي يستقطب "الفتيات" من أجل متعة "الكيف"