بعد منعها من إجهاض طفلها.. زوج كيم كارداشيان ينهار باكيًا وسط جمهوره (صور)

الاثنين 20 يوليو 2020 | 10:42 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

بدأ مطرب الراب الأميركي “كاني ويست”، أولى جولاته الانتخابية، وسط حشد من أنصاره الذين تجمعوا والتفوا حوله مستمعين إلى ما يقوله.

وقال كاني وفقا لـ "الديلي ميل" البريطانية، إنه حين كانت والدته حاملا فيه أراد والده أن يتم إجهاضها لأنه لم يكن يرغب في أطفال إلا أن والدته أصرت على وجوده، وأصبح اليوم على قيد الحياة بفضلها.

وأوضح كاني، وهو زوج "كيم كاردشيان" أنه يكره بشدة "الإجهاض والعنصرية"، ويدعو الأمهات إلى الحفاظ على أولادهن، وأنه مستعد لدفع مليون دولار لكل طفل.

وأضاف: كيم كارداشيان أرادت إجراء عملية إجهاض لكن الله أتى إليه وأخبره أن ذلك ليس صحيحًا.

وتابع أن هناك العديد من الأشخاص بلا مأوى في هذه الحياة وأن واجبه هو خدمتهن لأن الله يريد ذلك، لافتا إلى أنه سيجتمع بجورج سوروس لتوفير منازل للفقراء في أفريقيا ومع مارك زوكربيرج لجعل خدمة الإنترنت أفضل.

ووجه كاني، انتقادا شديدا لـ "هارييت توبمان" قائلا إنه جعل العبيد يذهبون للعمل ولخدمة الأناس البيض، متحدثا كذلك عن علاقته بزوجته "كيم كاردشيان" قائلا إنه لا يمانع أبدا من تبني المزيد من الأطفال لأنهم يحبهم.

اقرأ ايضا| من هي معتزة عبد الصبور التي هاجمت عبد الرحمن أبو زهرة؟

اقرأ ايضا| عبد الرحمن أبو زهرة: محدش بيسال فينا وفيه مؤامرة علينا

صور

صور

صور

صور

صور

رئيس حي الدقي يوقع غرامة 50 ألف جنيه على فيلم تامر حسني الجديد

وقع اللواء أحمد عبدالفتاح، رئيس حي الدقي، غرامة قدرها 50 ألف جنيه على فيلم تامر حسني الجديد "مش أنا"، وذلك بسبب إشغال الطريق العام بسيارات نقل المعدات والكاميرات بدون تراخيص.

وقال رئيس حي الدقي، في تصريحات صحفية، إن هذا القرار يأتي بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء، وللتأكيد بأنه لا أحد فوق القانون، وعلى جهات الإنتاج السينمائي احترام القواعد.

وأضاف رئيس حي الدقي، أنه تم التحفظ على سيارة نقل المعدات في مخازن الحي، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفة القانونية اللازمة حيال الواقعة.