السفارة المصرية بالمغرب تبلغ الزمالك بموعد وصول ثنائي الفريق

الاثنين 20 يوليو 2020 | 10:59 صباحاً
كتب : روماني شحاته

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك، تأكيدات من مسؤولى السفارة المصرية في المغرب، بوصول الثنائي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي المحترفين في الزمالك، إلى القاهرة يوم السبت المقبل، من أجل استئناف التدريبات رفقة الفريق الأبيض، عقب الغياب الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتحدث رئيس القلعة البيضاء مع السفير المصري في المغرب أشرف إبراهيم، وطالبه بحل الأزمة سريعا، خاصة أن الثنائي، يجدان صعوبة في اللحاق برحلة طيران إلى القاهرة، حيث من الممكن أن يأتون إلى القاهرة عن طريق ترانزيت في أي دولة أخرى، ولكن الأهم وصولهم في أقرب وقت، نظرًا للضغوط المقبلة التي ستواجه الفريق.

وفي سياق منفصل، قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني خوض تدريبات استشفائية اليوم، نظرا لخوض مباراة سموحة الودية أمس.

بينما يؤدي اللاعبون الناشئون الذين لم يشاركوا في ودية سموحة تدريبات بدنية.

ومن ناحية أخرى...

طلب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لنادي الزمالك، الحصول على باقي مستحقاته في أسرع وقت، في ظل الظروف التي عانى منها خلال الفترة الماضية، أثناء توقف النشاط، وموافقته على تخفيض راتبه لمساعدة النادي، وذلك بعد عودته إلى القاهرة منذ أيام فقط للانضمام للتدريبات.

وعقد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، جلسة مع اللاعب التونسي، خلال معسكر الفريق ببرج العرب، وطلب الأخير إنهاء أزمة المستحقات من أجل توفير التركيز في الملعب فقط، خاصة وأنه وافق على تخفيض راتبه عن الشهور الماضية، من أجل صرف المستحقات سريعا، خاصة أن لديه التزامات عديدة ويحتاج للأموال، قبل التحدث عن التجديد للفريق.

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن أن إدارة النادي تحدثت مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، من أجل جس نبض التونسي فرجاني ساسي، بشأن تجديد تعاقده مع النادي لفترة جديدة، خاصة أن التعاقد الحالي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وطلبت إدارة النادي من "كارتيرون" إقناع "ساسي" بالتجديد للقلعة البيضاء، ويذكر أن اللاعب قد وافق بشكل مبدئي على التجديد، وطلب الانتظار لما بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد حقق فوزا كبيرا على حساب نظيره سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف باللقاء الودي الذي جمع الفريقين أمس، بمعسكر الفريق ببرج العرب ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف النشاط الكروي من جديد.

اقرأ أيضاً...

مورينيو يهاجم مانشستر يونايتد بسبب دي خيا