بألوان زيت.. أحمد فلوكس ينشر صورة مع والدته

الاثنين 20 يوليو 2020 | 01:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك الفنان أحمد فلوكس جمهوره بصورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر في الصورة أحمد فلوكس برفقة والدته وعلق قائلا: "الله بجد حلوه اوي".

ويذكر ان أحمد فلوكس أسس في الفترة الأخيرة شركة تعمل في عدة مجالات منها الإنتاج والسوشيال ميديا والعقارات والتوريدات وينشر بشكل مستمر صورا وفيديوهات له عبر السوشيال ميديا، خلال مباشرته لهذه الأعمال وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية بشكل كبير في شركته.

وشارك أحمد فلوكس مؤخرا في بطولة فيلم الممر مع الفنان أحمد عز وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج، والفيلم من إخراج شريف عرفة.

اقرأ ايضا| بلهجة حادة.. رضوى الشربيني توجه رسالة للشباب المقبلين على الزواج

اقرأ ايضا| "الله يرحمه".. الموت يفجع الفنانة ميار الببلاوي

الله ... بجد حلوه قوي @wafaa.store98 A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on Jul 20, 2020 at 2:25am PDT

رئيس حي الدقي يفرض غرامة 50 ألف جنيه على فيلم تامر حسني الجديد

وقع اللواء أحمد عبدالفتاح، رئيس حي الدقي، غرامة قدرها 50 ألف جنيه على فيلم تامر حسني الجديد "مش أنا"، وذلك بسبب إشغال الطريق العام بسيارات نقل المعدات والكاميرات بدون تراخيص.

وقال رئيس حي الدقي، في تصريحات صحفية، إن هذا القرار يأتي بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء، وللتأكيد بأنه لا أحد فوق القانون، وعلى جهات الإنتاج السينمائي احترام القواعد.

وأضاف رئيس حي الدقي، أنه تم التحفظ على سيارة نقل المعدات في مخازن الحي، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفة القانونية اللازمة حيال الواقعة.