النيابة تعاين موقع العثورعلى جثة طفلة السلام

الخميس 23 يوليو 2020 | 04:03 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

انتقل فريق من نيابة السلام، لمعاينة مكان العثور على جثة طفلة ملقاة بأحد الشوارع، وأمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة طفلة ملقاة بأحد الشوارع فى مدينة السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وجارى فحص الجثمان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان للوقوف على ملابسات الحادث، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق، وأمرت بسرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

"شغال عنده".. صاحب محل يعتدي جنسيًا على طفل

أصدرت نيابة الشروق وبدر، قرارًا بعرض الطفل ضحية الاعتداء الجنسي على الطب الشرعى لبيان تفاصيل الواقعة، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بالشروق.

وقد بدأت النيابة التحقيقات مع متهم بالاعتداء جنسيًا على طفل يبلغ من العمر 11 عاما، يعمل لديه بمحل صيانة الأجهزة الكهربائية، بمدينة الشروق، وكلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث الجنائية، وعرض الطفل على الطب الشرعي، لبيان تعرضه للاعتداء الجنسي من عدمه، للوقوف على ملابسات الواقعة.

تعود بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة الشروق، بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بقيام متهم بالتعدي جنسيًا على نجله، والذى يعمل طرفه بمحل صيانة الأجهزة الكهربائية.

وعقب التأكد من صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، نجحت قوة أمنية في ضبط المتهم، وعقب تفتيشه عثر بحوزته على هاتف محمول محمل عليه فيديو لإرهابي سابق اتهامه في القضية رقم ( 763 2015 )، انضمام لجماعة محظورة، يحتوي على مشاهد اعتداء جنسي على طفل آخر، وتحرر عن ذلك المحضرين رقم ( 1935 - 1935 2020 )، إداري قسم شرطة الشروق.

إقرأ ايضا

مقتل زوجة بـ 6 طعنات على يد زوجها بالشيخ زايد.. والسبب صادم

بالفيديو.. الاعترافات الكاملة لمثيري الشائعات بمساعدة القنوات الإخوانية