ساني: كيميتش الأكثر إزعاجًا.. والمسؤولية سر الرقم 10

الجمعة 24 يوليو 2020 | 10:05 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قدم نادي بايرن ميونخ نجمه الجديد، الدولي الألماني ليروي ساني، في مؤتمر صحفي أمس الخميس.

ورافق ساني الثلاثي، كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي، ومساعده، أسطورة النادي أوليفر كان، وحسن صالح حميديتش، المدير الرياضي.

الدولي الألماني أتم انتقاله مؤخرًا إلى الفريق البافاري، قادمًا من مانشستر سيتي، بعدما تأجلت الصفقة لمدة عام بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي للركبة.

وكشف ساني، عن هوية أكثر لاعبي الفريق البافاري، الذين لعبوا دورًا بارزًا في إقناعه بالقدوم إلى ملعب أليانز أرينا.

وأوضح: "الأكثر إزعاجًا كان جوشوا كيميتش، نظرًا لاتصاله بي يوميًا لمعرفة التطورات".

وأكد صاحب الـ24 عامًا أن انتقاله للبايرن جاء في توقيت مناسب، فقال: "لو تمت الصفقة في وقت سابق، لكان من الصعوبة إيجاد فرصًا للعب بكثرة في وجود فرانك ريبيري وآريين روبن".

وأشار إلى سرعة إتمام الصفقة هذا الصيف، لرغبة الطرفين في وصوله قبل استكمال بايرن مشواره في دوري أبطال أوروبا، وذلك من أجل التدرب مع الفريق والتأقلم سريعًا رفقة عائلته.

وأعرب ساني عن أمله في تطوير مستواه، لا سيما من ناحية اللعب بالقدم اليمنى، نظرًا لاعتماده على اليسرى طيلة الوقت، مضيفًا: "لقد اتخذت خطوة هائلة مع المان سيتي، لكني أريد الوصول لمستوى أعلى هنا".

وبسؤاله عن سر اهتمام الأندية الأوروبية، والإنجليزية على وجه التحديد، بضم اللاعبين الألمان، أجاب: "ألمانيا لديها مواهب شابة مميزة، والعالم بأسره يعلم ذلك".

وعن سر اختياره القميص رقم 10، قال: "رقم 7 أيضًا كان شاغرًا، لكني أردت اختيار هذا الرقم، لتحمل المزيد من المسؤولية، فأنا لدي أهدافي وأريد تحقيقها".

واعترف الجناح الألماني بصعوبة التتويج بلقب دوري الأبطال، إلا أنه وضع هذا الهدف نُصب عينيه لحظة وصوله إلى ميونخ، نظرًا لرغبة إدارة النادي في تحقيقه أيضًا.

أحمد السيد يكشف سر لقب ميسي.. وصدفة غيرت مساره

أمير عبد الحميد: الإصابات لاحقتني في وجود الحضري.. ولم يفاجئني رحيله

اقرأ أيضا