عُثر عليها بأحد الشوارع.. النيابة تستمع إلى شهود العيان حول مقتل طفلة في مدينة السلام

السبت 25 يوليو 2020 | 05:17 مساءً
كتب : علي عرفات

تواصل نيابة شرق القاهرة تحقيقاتها حول مقتل طفلة في أحد شوراع مدينة السلام، حيث قامت اليوم السبت، بالاستماع إلى شهود عيان في محيط الواقعة وأمرت بضبط وإحضار المتهم بقتل طفلة السلام بعد تحديد هوية الطفلة واستعجال التحريات لتحديد هوية الطفلة وسبب الوفاة.

وتكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة طفلة ملقاة بأحد الشوارع بمدينة السلام، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي بوجود جثة بأحد الشوارع في مدينة السلام.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وجارى فحص الجثمان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث، وجارى اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أقرأ أيضا.. عمرها 3 سنوات.. القصة الكاملة حول واقعة مقتل طفلة مشنوقة داخل أحد العقارات بالجيزة

وفي وقت سابق، شهدت منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، في واقعة قتل طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، مشنوقة ومعلقة من رقبتها بكابل كهرباء، بالحديد الخاص بموتور المياه بأحد العقارات.

أوضح أحد أقارب الضحية، أنها تقيم بمنزل العائلة، بعد انفصال والدها عن والدتها، لكشف أى خلافات، حيث أوضح عدد من جيران أن الطفلة، وسكان العقار الذى شهد الجريمة، وهو منزل يقع على ناصية الشارع الذي تقيم به الضحية.

وقال أحد أقارب الطفلة، إن الطفلة كانت بصحبة والدتها، وطلبت منها الانتظار على ناصية الشارع الذى يقيمان به، إلا أن الطفلة اختفت عقب ذلك، وأثناء دخول مالك العقار الكائن بناصية الشارع، عُثر عليها مشنوقة ومعلقة من رقبتها بكابل كهرباء، بالحديد الخاص بموتور المياه.

وأضاف أن الطفلة تقيم بمنزل عائلة والدتها، المنفصلة عن والدها، وأن منزل الطفلة مجاور للعقار الذى قٌتلت بداخله، مؤكدًا عدم تعرض الطفلة لاعتداء جنسي.

أقرأ أيضا.. تفاصيل جديدة في قضية مقتل الطفلة "فجر" ضحية الطالبية

وتابع: "جيران الضحية ذكروا أن كاميرات المراقبة رصدت أحد الأشخاص، يرتدى جلباب، ويضع كمامة على وجه، أثناء خروجه من العقار الذى شهد الجريمة، فى وقت معاصر لمقتل الطفلة".

كما اصطحب رجال المباحث، والد الطفلة إلى مركز الشرطة، للاستماع لأقواله، وفحص الخلافات بينه وبين مطلقته "والدة الطفلة"، بالإضافة إلى الاستماع لاقوال والدة الضحية، لكشف ملابسات الحادث.

اقرأ أيضا