التعليم تكشف موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2020

الاحد 26 يوليو 2020 | 12:46 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، خلال الأيام القليلة الماضية، تداول بعض الاخبار التي تؤكد على إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحت رعاية الدكتور طارق شوقي، أسماء أوائل الثانوية العامة يوم الثلاثاء المقبل، بعدما يتم الانتهاء من تصحيح كافة الامتحانات الخاصة بالطلاب غدًا الإثنين.

ليكشف الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، في تصريحات صحفية، حقيقة الأمر، حيث أكد على أنه سيتم الإعلان عن كافة النتائج عقب الانتهاء من أجازة عيد الأضحي المبارك 2020، والذي من المُقرر أن يحل علينا نهاية الأسبوع الجاري.

وأشار "حجازي"، إلى إن التصحيح سوف ينتهي غدا بينما تبدأ الكنترولات الخاصة بالتصحيح في حصر أسماء الأوائل يوم الثلاثاء وسيتم الإعلان عنها بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، مطالبا من الطلاب الاستمتاع بإجازة العيد وعدم التفكير في النتيجة حتى موعد ظهورها.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، خلال الساعات الأولى الصباحية من اليوم السبت، الموافق 25 يوليو 2020، مقطع فيديو، بشأن تواصل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مع طلاب وطالبات أوائل الثانوية العامة من العام الدراسي 2019/2020، لتقديم التهانئ بعدما حصلوا على الدرجات النهائية في المواد الدراسية التي جعلتهم ينالوا هذا اللقب.

التعليم تكشف عدد الحالات المُصابة بكورونا في امتحانات الدبلومات الفنية

شاهد.. حقيقة الفيديو المتداول لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2020

اقرأ أيضا