"وقع عليها ضلفة دولاب".. إصابة طفلة رضيعة بكسر في عظام الجمجمة بسوهاج

الاثنين 27 يوليو 2020 | 01:05 مساءً
كتب : علي عرفات

استقبلت مستشفى سوهاج الجامعى، اليوم الإثنين، طفلة تبلغ من العمر 3 أشهر، بها بكسر في عظام الجمجمة، وذلك أثر سقوط ضلفة الدولاب عليها أثناء نومها بالغرفة وتم وضعها تحت الرعاية الطبية العاجلة، حيث تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بإصابة طفلة رضيعة إصابة بالغة بالرأس، وتم نقلها للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج.

وبالانتقال والفحص ومن خلال سؤال والدتها "ص.ح" سن 35 ربة منزل – وتقيم بذات الناحية قررت بأنه أثناء نوم نجلتها المذكورة بالمنزل سقطت عليها ضلفة الدولاب مما نتج عنه إصابتها ولم تتهم أحد بالتسبب فـي ذلك تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

أقرأ أيضا.. إصابة طفلة في مشاجرة بين عائلتين بحدائق القبة

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بمنطقة حدائق القبة أصيبت خلالها طفلة بطلق ناري أثناء مشاهدتها المشاجرة من شرفة شقتها بمنطقة حدائق القبة.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بنشوف مشاجرة بأحد الشوارع وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين نشوب مشاجرة بين عائلتين قبل الإفطار، بسبب خلافات بينهم وأصيبت طفلة بعيار نارى أثناء وقوفها في شرفة شقتها لمشاهدة المشاجرة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج وتم ضبط طرفى المشاجرة.

أقرأ أيضا.. "صحة المنوفية" تكشف حقيقة إصابة طفلة بـ"كورونا"